الرياضية

دوري يلو: نيوم يبدأ بقوة بثنائية في مواجهة أبها، وتعادل الحزم مع أحد

اختتمت اليوم الأربعاء منافسات الجولة الأولى من دوري يلو لأندية الدرجة الأولى بثلاث مباريات. فاز نيوم على أبها بثنائية نظيفة في مباراة أُقيمت في ملعب مدينة الأمير سلطان. سجل هدفي نيوم مهند آل سعد ورومارينهو. في مباراة أخرى، تعادل الحزم مع أحد بهدف لمثله، مع تألق اللاعبين جاكو زينهو وكونراد. انتهت المباراة بفوز نيوم 2-0 وتعادل الحزم وأحد 1-1.

الدوري السعودي.. نيوم يحقق فوزًا بثنائية على أبها والحزم يتعادل مع أحد


أختتمت اليوم الأربعاء منافسات الجولة الأولى من دوري يلو لأندية الدرجة الأولى بإقامة ثلاث مباريات.

أبها VS نيوم

وأقيمت مباراتين في التوقيت ذاته 07:10 دقائق؛ حيث فاز نيوم في ظهوره الأول بالمسابقة بثنائية نظيفة على نظيره أبها خلال المباراة التي
جمعتهما بملعب مدينة الأمير سلطان بن عبدالعزيز الرياضية في المحالة.

وظهر نيوم بعناصر مدججة بالنجوم وذات خبرة عالية؛ حيث بدأ الشوط الأول بأفضلية لنيوم وسيطرة على مجريات اللعب حتى جاء الهدف الأول بعد مرور 21 دقيقة عن طريق اللاعب مهند آل سعد.

وأصبح بعد ذلك اللقاء سجالاً بين الفريقين على الكرة قبل أن يستغل اللاعب البرازيلي المنتقل حديثًا من نادي الاتحاد رومارينهو لصفوف نيوم خطأ فادحاً ليضيف الهدف الثاني في الدقيقة ٤٢ من زمن الشوط الأول لينتهي هذا الشوط بتقدم نيوم بهدفين.

وتبادل الفريقان خللا الشوط الثاني السيطرة على الكرة؛ حيث كان هناك العديد من المحاولات اليائسة لكلا الفريقين بهذا الشوط باستثناء فرصتين محققتين لنيوم لم تستثمر من قبل مهاجميه.

ولم تشهد المباراة أي أحداث تذكر إلا أن الفريق الأبهاوي كان قد فرض سيطرته أخر مجريات المباراة لتنتهي المباراة بفوز نيوم ٢/صفر .

الحزم VS أحد

وتعادل فريق الحزم بهدف لمثله مع نظيره أحد خلال المباراة التي أٌقيمت على ملعب الحزم في الرس.

وبدأ أصحاب الأرض بفرض الشخصية من بداية المباراة حتى جاء أول الأهداف عن طريق البلجيكي جاكو زينهو في الدقيقة 40.

وتغيّر الحال خلال الشوط الثاني لفريق أحد من خلال تغيير بعض من المنهجية والتكتيك وخاصه في مناطق المقدمة ليأتي هدف التعديل من لاعبه البولندي كونراد في الدقيقه الـ 47.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى