الرياضية

الرابطة توافق على منح الجوائز الشهرية والسنوية للاعبين والمدربين في دوري روشن

أطلقت رابطة الدوري السعودي للمحترفين جوائزها الشهرية والسنوية برعاية شركة روشن لتشجيع اللاعبين والمدربين وتعزيز المنافسة الشريفة. تهدف الجوائز إلى تكريم الأداء الاستثنائي ورفع مستوى دوري روشن السعودي. تم وضع معايير دقيقة للتأكد من الشفافية والعدالة في اختيار الفائزين، وتتضمن الجوائز القفاز الذهبي، أفضل لاعب واعد، أفضل لاعب سعودي، أفضل لاعب، الحذاء الذهبي، وأفضل مدرب. جميع اللاعبين مشمولين بالجوائز الشهرية باستثناء جائزتي أفضل لاعب واعد وأفضل لاعب سعودي. تتألف لجنة التحكيم من خمسة أعضاء لضمان الشفافية والمصداقية في الاختيار.

الرابطة تعلن عن جوائز شهرية وسنوية للاعبين والمدربين في دوري روشن


أعلنت رابطة الدوري السعودي للمحترفين عن إطلاق جوائزها الشهرية والسنوية، التي تقدمها شركة روشن، دعما منها للاعبين والمدربين المتنافسين، وتأتي هذه الخطوة في إطار حرص الرابطة على تعزيز المنافسة الشريفة بين المتنافسين، وتحفيزهم على تقديم مستوات عالية طوال الموسم الرياضي.

وأوضحت الرابطة، عبر بيان رسمي صادر اليوم الخميس، أن الجوائز تهدف إلى تكريم الأداء الاستثنائي، سواء على مستوى اللاعبين، والمدربين، والفرق، وتحفيز الجميع على تقديم أداء مميز يسهم في رفع مستوى دوري روشن السعودي. وقد تم وضع معايير دقيقة وشاملة لضمان الشفافية والعدالة في عملية الاختيار، مما يجعل هذه الجوائز واحدة من أبرز الأحداث في الموسم الرياضي.

وأشارت الرابطة إلى أن الآلية المتبعة في اختيار الفائزين تعتمد على تقييمات فنية دقيقة من قبل الفريق الفني بالرابطة ، ويتألف الفريق من خمسة أعضاء مما يعكس التزام الرابطة بتعزيز مبدأ الشفافية والمصداقية في كل خطوة من خطوات هذه المبادرة.

وتتكون جوائز الأفضلية السنوية:

جائزة القفاز الذهبي وتمنح للحارس الأكثر حصولا على النقاط من خلال المعايير
جائزة أفضل لاعب واعد
جائزة أفضل لاعب سعودي
جائزة أفضل لاعب
جائزة الحذاء الذهبي
جائزة أفضل مدرب
في حين تتكون جوائز الفئات الشهرية :

جائزة أفضل حارس
. جائزة اللاعب أو الحارس الواعد
جائزة أفضل لاعب:
جائزة أفضل مدرب

ويحق لجميع اللاعبين السعوديين وغير السعوديين الترشح للجوائز الشهرية ماعدا جائزتي أفضل لاعب واعد وجائزة أفضل لاعب سعودي تنحصر على اللاعبين السعوديين والمواليد فقط

يذكر أن أعضاء الفريق الفني للرابطة هم:تركي السلطان مقرر وعضو الفريق الفني، سلطان اللحياني، خالد الشنيف، مناف أبو شقير وعبيدالله العيسي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى