الرياضية

قرار فلامينغو بالتعاقد مع ميشيل ديلغادو

أعلن نادي فلامنجو البرازيلي عن تعاقده مع الجناح البرازيلي ميشيل ديلغادو لمدة 4 مواسم بعد وصوله لاتفاق مع اللاعب ونادي الهلال. تمت الصفقة بشكل رسمي باتفاق على جميع التفاصيل المالية والتعاقدية. تحدث هذا بعد موافقة الهلال على رحيل اللاعب بعد حصوله على لقب كأس السوبر. الفلامنجو وجوسجيسوس شكروا ديلغادو على تعاونه مع الهلال، وذلك بعد رحيله لتسجيل نيمار جونيور.

تعاقد فلامنجو مع ميشيل ديلغادو – اخبار الانتقالات الرياضية


أعلن نادي فلامنجو البرازيلي، عن التعاقد رسميا، مع الجناح البرازيلي ميشيل ديلغادو لاعب نادي الهلال السابق، بعد الوصول لاتفاق معه على كافة التفاصيل المالية والتعاقدية الخاصة بالصفقة بصورة رسمية خلال الفترة الماضية.

وجاء التعاقد مع ميشيل ديلغادو لمدة 4 مواسم، في صفقة انتقال حر، بعد موافقة نادي الهلال، على رحيله عن صفوف الفريق بالتراضي، عقب حصد الفريق لقب مسابقة كأس السوبر أمام نادي النصر، في اللقاء الأخير الذي أقيم على أرضية ملعب مدينة الأمير سلطان بن عبدالعزيز الرياضية.

وكان نادي الهلال، قد أعلن خلال الفترة الماضية، عن توجيه الشكر لميشيل ديلغادو، على الفترة التي قضاها مع الفريق، وذلك بعد قرار جورجي جيسوس برحيله من أجل تسجيل نيمار جونيور العائد من الإصابة .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى