الرياضية

التعاون يحقق فوزًا ضئيلًا على الفيحاء في انطلاقة “روشن”

نجح فريق التعاون في الفوز على الفيحاء في الدوري السعودي بفضل هدف قاتل حققوا به النقاط الثلاث الأولى في الموسم الجديد. المباراة شهدت تحت قيادة المدرب الأرجنتيني رودولفو أروابارينا وسجل الهدف الوحيد للمباراة عبد الفتاح آدم في الدقيقة 90+5. الحكم أشهر بطاقة حمراء لإبراهيم الشعيل لاعب التعاون في الدقيقة 78 وانتهت المباراة بفوز التعاون بهدف واحد مقابل لا شيء.

فوز قاتل للتعاون ضد الفيحاء في افتتاح مشوار “روشن”

نجح فريق التعاون في خطف الانتصار من نظيره الفيحاء بهدف قاتل، في الجولة الأولى ضمن منافسات دوري روشن السعودي.

وبذلك يحصل نادي التعاون على أول 3 نقاط له في دوري روشن الموسم الجديد 2024-25، وذلك بعدما حقق انتصاره القاتل أمام الفيحاء.

وحقق التعاون الانتصار الأول تحت قيادة المدرب الجديد الأرجنتيني رودولفو أروابارينا، والذي خسر مع الفريق في نصف نهائي كأس السوبر السعودي ضد النصر.

وشهدت المباراة مشاركة لاعب أجنبي واحد فقط في صفوف الفيحاء، وهو المهاجم الزامبي فاشيون ساكالا، لعدم اكتمال الأجانب لديهم، بجانب وجود 2 أجانب مصابين في صفوف الفريق.

وأشهر حكم المباراة الكارت الأحمر في وجه إبراهيم الشعيل لاعب التعاون بالدقيقة 78 من عمر المباراة، بعدما قام بدهس قدم لاعب الفيحاء.

وسجل هدف المباراة الوحيد اللاعب عبد الفتاح آدم بالدقيقة 90+5 من عمر المباراة، بعد ركلة حرة لعبها فيصل فجر على رأس آدم الذي وضعها في المرمى.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى