الرياضية

كريستيانو رونالدو يسجل رقما قياسيا بعد هدفه في شباك الرائد

حقق كريستيانو رونالدو رقما قياسيا مع نادي النصر بعد تسجيله هدفا في مباراة الرائد، في الدوري السعودي. وأصبح ثالث أسرع لاعب يسجل 50 هدفا في الدوري السعودي بعد حمدلله والسومة. رونالدو وصل إلى 50 هدفا خلال موسم ونصف منذ انضمامه إلى النادي. شارك في 3 مباريات سجل هدفين وصنع هدفا آخر في بطولة السوبر والدوري.

رقم قياسي لكريستيانو رونالدو بعد هدفه في مرمى الرائد – أحدث أخبار كرة القدم


حقق كريستيانو رونالدو رقم قياسي رقم قياسي مع نادي النصر، بعد الهدف الذي سجله في شباك الرائد، في اللقاء الذي جمع الفريقين، ضمن مباريات الجولة الأولي، من مسابقة دوري روشن للمحترفين، والتي تقام في الوقت الحالي على ملعب الأول بارك.

ووفقا لما ذكرته شبكة أوبتا للأرقام والإحصائيات، كريستيانو رونالدو ثالث أسرع لاعب يسجّل 50 هدفاً في دوري المحترفين السعودي بعد عبدالرزاق حمدلله (42 مباراة)، وعمر السومة (45 مباراة).

وواصل كريستيانو رونالدو أرقامه القياسية مع نادي النصر، منذ انضمامه لصفوف الفريق قادما من مانشستر يونايتد في صفقة انتقال حر، حيث وصل النجم البرتغالي إلى (50) هدف مع الفريق خلال موسم ونصف.

وشارك كريستيانو رونالدو، خلال الموسم الحالي، في (3) مباريات، سجل (2) في بطولة كأس السوبر، بالإضافة إلى صناعة هدف أخر، وتسجيل هدف أخر في مسابقة دوري روشن للمحترفين.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى