محليات

تدشن أمانة منطقة الجوف ورش عمل لتطوير وتأهيل محطات الوقود والخدمة

تم عقد ملتقى وورشة عمل في منطقة الجوف لتطوير وتأهيل محطات الوقود ومراكز الخدمة حتى عام 2024، بحضور العديد من الجهات والجهات الحكومية المعنية. تم عرض التجربة المحلية والإنجازات في هذا المجال، وتأمل الأمانة في تحقيق الفائدة المرجوة للارتقاء بالخدمات المقدمة للمستفيدين. تم تطوير وتأهيل عدد من المحطات في المنطقة، واستعرضت اللجنة الرئيسية المحاور الرئيسية لهذا المشروع.

تدشن أمانة منطقة الجوف ورش عمل لتطوير وتأهيل محطات الوقود والخدمة

صحيفة وين الإلكترونيةواس

دشّنت أمانة منطقة الجوف اليوم, ملتقى وورش عمل تطوير وتأهيل محطات الوقود ومراكز الخدمة بالمنطقة للعام 2024، في مركز الجوف الحضاري بمدينة سكاكا، بحضور أمين منطقة الجوف المهندس عاطف بن محمد الشرعان، وأمين منطقة الحدود الشمالية المهندس هشام العوفي، وبمشاركة وزارة الطاقة، ووزارة البلديات والإسكان، والمديرية العامة للدفاع المدني بالرياض، وأمانتي منطقة تبوك ومنطقة الحدود الشمالية، وعدد من المكاتب الاستشارية والهندسية والخبراء والمهتمين.

 

 

وبيّن أمين منطقة الجوف أن الملتقى يهدف لعرض تجربة أمانة الجوف في تطوير وتأهيل محطات الوقود ومراكز الخدمة على مستوى المنطقة والإنجازات التي تحققت في هذا المجال، معربًا عن أمله في تحقيق الملتقى وورش العمل المصاحبة له الفائدة المرجوة بما يسهم في الارتقاء بالخدمات المقدمة للمستفيدين من القطاع البلدي.

 

 

وشهد الملتقى تطوير وتأهيل محطات الوقود بالجوف، وتم استعراض عدد من المحاور الرئيسية في هذا المجال، وشارك بتقديمها أعضاء اللجنة الرئيسية لتطوير وتأهيل محطات الوقود ومراكز الخدمة من وزارة الطاقة ووزارة البلديات والإسكان والمديرية العامة للدفاع المدني بالرياض.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى