الرياضية

لماذا تعثرت صفقة انتقال متعب الحربي من الشباب إلى الهلال؟ – عاجل

فشلت صفقة انتقال متعب الحربي من نادي الشباب إلى نادي الهلال خلال الميركاتو الصيفي بسبب المطالب المالية الضخمة من إدارة الشباب. توقفت المفاوضات وأغلق نادي الهلال فكرة ضم اللاعب بشكل نهائي، ومن المتوقع بقاء اللاعب مع الشباب في الموسم الجديد. الهلال يستعد لمواجهة الأخدود في الدوري، والتي ستقام على ملعبهم غدًا.

لماذا لم تتم صفقة انتقال متعب الحربي من الشباب إلى الهلال؟ – آخر الأخبار


شهدت الساعات القليلة الماضية، فشل صفقة انتقال متعب الحربي من نادي الشباب إلى نادي الهلال، خلال الميركاتو الصيفي الجاري، وذلك في ظل رغبة مسئولو النادي في حسم الزعيم في تدعيم هذا المركز خلال الميركاتو الصيفي الجاري.

ووفقا لما ذكرته المصادر لـ الميدان:” فإن نادي الهلال، هو من أوقف المفاوضات مع نادي الشباب خلال الساعات القليلة الماضية، وذلك بسبب المطالب المالية الضخمة والمبالغ فيها من إدارة نادي الشباب، من أجل الموافقة على رحيل متعب الحربي عن الفريق خلال الميركاتو الصيفي الحالي”.

وذكرت المصادر:” أن نادي الهلال، أغلق فكرة ضم متعب الحربي خلال الميركاتو الصيفي الجاري بصورة نهائية، وبات الأقرب استمرار اللاعب مع فريقه في الموسم الجديد بصورة رسمية”.

ويستعد نادي الهلال، لملاقاة الأخدود، في اللقاء الذي يجمع الفريقين، ضمن مباريات الجولة الأولي من مسابقة دوري روشن للمحترفين، والتي تقام على أرضية ملعب نادي الهلال، في التاسعة مساء غداً السبت.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى