محليات

تبث الهيئة العامة للعناية بشؤون المسجد الحرام والمسجد النبوي خطبتي الجمعة من الحرمين عبر منصة “منارة الحرمين”

أقامت الهيئة العامة للعناية بشؤون المسجد الحرام والمسجد النبوي بث خطبتي وصلاة الجمعة اليوم من الحرمين الشريفين عبر منصة “منارة الحرمين” بعدة لغات. تهدف المنصة إلى إيصال رسالة الحرمين الشريفين العلمية والشرعية للعالم، وتقدم محتوى شرعي ودروس ومحاضرات رقمية. كما تحتوي المنصة على دروس ومحاضرات لكبار العلماء والمشائخ لنشر العلم الشرعي والوصول للمتعلمين. تعتبر المنصة إثرائية رقمية تهتم بتجويد الحرمين الشريفين وتسهم في تكامل الخدمات الرقمية.

تبث الهيئة العامة للعناية بشؤون المسجد الحرام والمسجد النبوي خطبتي الجمعة من الحرمين عبر منصة “منارة الحرمين”

صحيفة وين الإلكترونيةواس

قامت الهيئة العامة للعناية بشؤون المسجد الحرام والمسجد النبوي ببث خطبتي وصلاة الجمعة اليوم من الحرمين الشريفين عبر منصة “منارة الحرمين” بعدة لغات.

وتبث منصة “منارة الحرمين” الخطب والدروس والمحاضرات من الحرمين الشريفين إسهامًا في إيصال رسالة الحرمين الشريفين العلمية والشرعية للعالم أجمع.

وتُعد منصة إثرائية رقمية تعنى بالمحتوى الشرعي في الحرمين الشريفين وتجويده، بما يسهم في تكامل منظومة الخدمات الرقمية، ومن خدماتها الخطب والدروس والمحاضرات الرقمية والبث المباشر للحرمين الشريفين وترجمة خطبة الجمعة وخطبة يوم عرفة.

كما تحتوي المنصة على مجموعة من الدروس والمحاضرات العلمية لكوكبة من كبار العلماء والمشائخ البارزين لنشر العلم الشرعي الصحيح والوصول للمتعلم من خلال تلك القنوات المتعددة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى