محليات

سمو أمير المنطقة الشرقية يشارك في رعاية منتدى المرأة الاقتصادي في نوفمبر 2024

سيقام منتدى المرأة الاقتصادي 2024 في الشرقية برعاية أمير المنطقة الشرقية، الذي يهدف إلى تشجيع الاستثمار في المشاريع الصغيرة وتعزيز روح المبادرات والاستثمار للنساء السعوديات. سيتم تنظيم المنتدى في 19 و20 نوفمبر 2024 بمقر غرفة الشرقية في الدمام، تحت عنوان “تمكين القيادة الفاعلة”. يتضمن الحدث تعريف بآليات تمويل الأفكار والمشاريع الناجحة للسيدات في قطاع المنشآت الصغيرة. رئيس غرفة الشرقية أشاد بدعم أمير المنطقة للمبادرات التي تستعرض إنجازات المرأة في عالم الأعمال، مؤكداً على دور المرأة في تنمية المجتمع.

سمو أمير المنطقة الشرقية يشارك في رعاية منتدى المرأة الاقتصادي في نوفمبر 2024

يرعى صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن نايف بن عبدالعزيز أمير المنطقة الشرقية، منتدى المرأة الاقتصادي 2024 في نسخته الثامنة الذي تنظمه غرفة الشرقية ممثلة بمركز سيدات الأعمال يومي 19 و 20 نوفمبر 2024 في مقرها الرئيس بالدمام.
ويهدف المنتدى الذي يقام تحت عنوان “تمكين القيادة الفاعلة” إلى تشجيع وتحفيز الاستثمار في المشروعات الصغيرة، وتعزيز روح مبادرات الأعمال والاستثمار للسيدات السعوديات، إضافة إلى التعرف على آليات لتمويل الأفكار والمشروعات الناجحة في قطاع المنشآت الصغيرة للسيدات.
ونوه رئيس مجلس إدارة غرفة الشرقية بدر بن سليمان الرزيزاء بدعم سمو أمير المنطقة الشرقية لمبادرات الغرفة التي تستعرض إنجازات المرأة في عالم الأعمال بالمنطقة، مشيراً إلى أهمية دور المرأة وتأثيره على تنمية المجتمع.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى