الرياضية

توتنهام يهزم إيفرتون بأربعة أهداف في الدوري الإنجليزي

حقق توتنهام هوتسبير فوزا كبيرا بنتيجة 4-صفر على إيفرتون في الدوري الإنجليزي، حيث سجل إيف بيسوما وكريستيان روميرو الأهداف. إيفرتون استقبل سبعة أهداف في أول مباراتين له هذا الموسم دون تسجيل أي هدف بعد. الحارس بيكفورد خطأ في الهدف الثاني لتوتنهام. إيفرتون، الذي افتقد عدة مدافعين بسبب الإصابات، لم يتمكن من الضغط على توتنهام. مدرب إيفرتون سيسعى إلى تحسين الأداء في المباراة المقبلة ضد بورنموث.

توتنهام يهزم إيفرتون بأربعة أهداف في الدوري الإنجليزي


حقق فريق توتنهام هوتسبير فوزا كبيرا بنتيجة 4-صفر على ضيفه إيفرتون اليوم السبت ضمن منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم.

وسجل إيف بيسوما وكريستيان روميرو الهدفين الآخرين لتوتنهام الذي حقق اليوم فوزه الأول هذا الموسم في مباراة سيطر عليها أمام فريق استقبل بذلك سبعة أهداف في أول مباراتين له هذا الموسم ولم يسجل أي هدف بعد.

وأخفق الحارس بيكفورد في السيطرة على كرة سهلة تم تمريرها إليه في الشوط الأول، وهو ما سمح لسون باستخلاص الكرة وإحراز الهدف الثاني لتوتنهام بالتسديد في شباك خالية.

ولم يتمكن إيفرتون، الذي افتقد جهود العديد من مدافعيه الأساسيين بسبب الإصابات، من الضغط على مضيفه وسيسعى مدربه شون دايك إلى تحسين الأداء سريعا عندما يستضيف بورنموث الأسبوع المقبل في مباراة تبدو بالفعل مهمة لفريقه المتعثر.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى