محليات

تسليم منازل في المدينة مع دفع الإيجار وتأمين الفواتير

تستمر جمعية مسكني في منطقة المدينة المنورة في تسليم الوحدات السكنية للمستفيدين، وتهدف إلى توفير السكن المناسب للأسر التي تعاني من الحاجة، وتدعم المتعثرين في سداد الإيجار. حتى الآن، تم تسليم 240 وحدة سكنية وتنفيذ 5780 جولة ميدانية للبحث الاجتماعي. وقد قامت الجمعية بتقديم دعم إيجار لـ 31 أسرة وتأثيث 25 منزلاً وترميم 18 منزلاً، بالإضافة إلى توفير 17 سيارة للأسر المحتاجة بالشراكة مع القطاع الخاص وإدارة الإسكان التنموي.

تسليم وحدات سكنية في المدينة مع سداد إيجار وتأمين فواتير

تواصل جمعية مسكني للإسكان التنموي بمنطقة المدينة المنورة تسليم الوحدات السكنية للمستفيدين بالمنطقة، وتهدف جمعية مسكني للوصول إلى الأسر أشد حاجة للسكن وتوفير السكن المناسب وفق آلية تضمن الوصول للمستفيد، وتدعم المتعثرين عن سداد الإيجار وتنفيذ عدد من المبادرات الإسكانية والتنموية.

المدير التنفيذي للجمعية طارق بن زياد العيتاني أوضح لـ «المدينة» أنه تم تسليم240 وحدة سكنية منذ بداية 2024، وتم عمل 5780 جولة ميدانية للبحث الاجتماعي، وقدمت الجمعية دعم إيجار لـ 31 أسرة وتأثيث 25 منزلاً وترميم 18 منزلاً.

وأضاف: بالشراكة مع القطاع الخاص تم توفير 17 سيارة للأسر الأشد حاجة وتستمر الجمعية بتسليم الوحدات السكنية بالتعاون مع إدارة الإسكان التنموي والجهات ذات العلاقة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى