الرياضية

بقاء عوار يُنقذ لوران بلان في اختبار الاتحاد الرسمي الأول

تمكن اللاعب حسام عوار من تسجيل هدف قاتل لفريق الاتحاد أمام الخلود في مباراة الجولة الأولى من دوري روشن لعام 2024/2025. وظهرت مشاركة الوافد الجديد صالح الشهري في محاولة لتعزيز خط هجوم الفريق. وتأخر هدف الفوز حتى الدقيقة الثالثة من الوقت بدل الضائع حيث سجله عوار ليمنح الفريق ثلاث نقاط أولى. وقد أظهر لوران بلان بأنه قادر على تقديم نتائج إيجابية مع الفريق، بعدما كان لديه انتصارات في البطولات الودية مثل الفوز على إنتر.

عوض يسجل هدف الإنتصار ل لوران بلان خلال الاختبار الأول مع الاتحاد


خطف الوافد الجديد على صفوف الاتحاد بالانتقالات الصيفية الجارية، حسام عوار فوزاً قاتلاً لفريقه خلال المباراة التي حلّ بها ضيفًا على نظيره الخلود ـ الوافد لدوري روشن من يلو بالموسم الجاري 2024/2025 ـ ضمن منافسات الجولة الأولى.

الاتحاد خاض المباراة تحت قيادة مدربه الفرنسي لوران بلان في اختبار رسمي أول له مع الفريق بتشكيل تضمن الصفقات الصيفية الجديدة حارس المرمى بريدراغ رايكوفيتش وحسام عوار وموسى ديابي.

وفي المقابل خاض فريق الخلود الذي صعد إلى دوري روشن رفقة القادسية والعروبة المباراة بتشكيل تضمن صفقاته التي أبرمها مؤخراً بفترة الانتقالات الصيفية لعل أبرزهم: مارسيلو غروهي ـ حارس مرمى الاتحاد السابق ـ، أليو ديانج، حمدان الشمراني، محمد جحفلي وغيرهم.

ولم تكن بداية المباراة سهلة على الاتحاد فأنقذه محترفه لويز فليبي من هدف مبكر بعدما أبعد الكرة من على خط المرمى بالدقيقة 20 ولكنه غادر بعدها الملعب مُصاباً ليُشارك بدلاً منه اللاعب مهند الشنقيطي.

وظهر حسام عوار خطيراً خلال أحداث اللقاء فكاد يُسجل هدفًا بالدقيقة 52 ولكن رأسيته لم تكن متقنة.

وشهدت المباراة مشاركة الوافد بالانتقالات الصيفية الجارية صالح الشهري في محاولة لوران لتعزيز خط هجومه بالدقيقة 81 في محاولة لتسجيل هدف.

وهي الدقيقة التي وصلت الكرة فيها للصفقة الصيفية موسى ديابي داخل منطقة جزاء الخلود ولكن تسديدته مرت بعيدة عن المرمى.

وقبل هدف حسام حوار كاد كريم بنزيما يُسجل للاتحاد ولكن رأسيته في الدقيقة 90+1 مرت بجانب القائم.

وتأخر هدف المباراة حتى الدقيقة 90+4 عن طريق لاعب الاتحاد حسام عوار ليؤمن لفريقه ثلاثة نقاط أولى وينقذ لوران بلان في اختباره الأول مع الفريق.

الاتحاد كان قد تعاقد مع المدير الفني الفرنسي لوران بلان ليكون خلفًا لسابقه الأرجنتيني جاياردو؛ حيث قاد الفريق في عدة مباريات ودية لعل أبرزها الفوز على إنتر بثنائية نظيفة ولكن تعد مواجهة الخلود هي الرسمية الأولى له مع الفريق.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى