الرياضية

تعود الخليج إلى التدريبات بعد الفوز على ضمك

بعد الفوز على ضمك في الدوري السعودي للمحترفين، عاد فريق الخليج إلى التدريبات. قسم المدير الفني اللاعبين إلى مجموعتين؛ واحدة شاركت في المباراة وأُجرت لها تدريبات استرجاعية، والأخرى أدت تدريبات اعتيادية. تركزت التدريبات على الجوانب الدفاعية والهجومية. تم تكريم حارس مرمى الخليج إبراهيم سيهتيش لأدائه المميز في المباراة بالحفاظ على نظافة شباك الفريق.

الخليج يستأنف تدريباته بعد الانتصار على ضمك


عاود الفريق الكروي بنادي الخليج تدريباته مساء اليوم السبت على ملعب النادي بعد الفوز على ضمك مساء الأمس بهدف مقابل لا شيء في إطار مباريات الجولة الأولى من دوري روشن السعودي للمحترفين.

وقسم المدير الفني دونيس اللاعبين إلى مجموعتين، ضمت الأولى المشاركين بصفة أساسية في مواجهة ضمك وخضعت هذه المجموعة لتدريبات استرجاعية.

فيما ضمت المجموعة الثانية بقية اللاعبين وأدت تدريبات اعتيادية انطلقت بعمليات الإحماء ومحطات لياقية قبل أن يركز الجهاز الفني على الجانب التكتيكي من خلال أداء تدريبات متنوعة في الجانبين الدفاعي والهجومي.

وأعلن دوري روشن السعودي للمحترفين عن نجم مواجهة الأمس والتي فاز بها البوسني حارس الفريق الكروي الأول بنادي الخليج إبراهيم سيهتيش الذي ساهم في انتصار الفريق بعد محافظته على نظافة شباك الدانة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى