محليات

رئيس الباحة يشاهد جهود أمانة المنطقة في خدمة السكان

صاحب السمو الملكي الأمير الدكتور حسام بن سعود بن عبدالعزيز، أمير منطقة الباحة، أطلع على جهود أمانة المنطقة في تقديم الخدمات للمواطنين والمقيمين. وأكد أهمية تحسين جودة الحياة في المنطقة، وضرورة تحقيق تطلعات الأهالي في مختلف المجالات. كما حث على تركيز على المشاريع التي تعزز جماليات المنطقة وترفع من مستوى الخدمات. من جانبه، أكد أمين المنطقة حرصه على تنفيذ توجيهات الأمير والعمل على تحقيق تطلعات القيادة الرشيدة في خدمة الوطن والمواطن.

قائد الباحة يستعرض جهود أمانة المنطقة في خدمة المواطنين والمقيمين

اطلع صاحب السمو الملكي الأمير الدكتور حسام بن سعود بن عبدالعزيز، أمير منطقة الباحة، على جهود أمانة منطقة الباحة وما تقدمه من الخدمات للمواطنين والمقيمين، في مدينة الباحة وجميع محافظات المنطقة ومراكزها.

جاء ذلك خلال لقاء سموه في مكتبه اليوم، أمين منطقة الباحة الدكتور علي بن محمد السواط ، الذي قدم شرحاً عن الخدمات التي تقدمها الأمانة والبلديات التابعة لها للمواطنين والمقيمين، وجرى مناقشة سبل تطوير البنية التحتية وتعزيز الاستثمارات في المنطقة التي تخدم المجتمع وتلبي احتياجاته.

DST_2160171_6609207_76_2_2024082517542139

وأكد سمو أمير الباحة أهمية مضاعفة الجهود لضمان تحسين جودة الحياة في مدينة الباحة ومحافظاتها، مشددًا على ضرورة تحقيق تطلعات الأهالي في مختلف المجالات، والعمل بروح الفريق الواحد لتحقيق الأهداف المنشودة.

وحث على التركيز على المشاريع التي تعزز من جماليات المنطقة وترفع من مستوى الخدمات المقدمة للمواطنين والزوار على حد سواء.

من جانبه، أكد أمين منطقة الباحة حرص الأمانة على تنفيذ توجيهات سموه والعمل على تحقيق تطلعات القيادة الرشيدة في خدمة الوطن والمواطن.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى