الرياضية

طرح تذاكر مباراة النصر والفيحاء في دوري روشن

سيلعب النصر ضد الفيحاء في الجولة الثانية من دوري روشن للمحترفين. يمكن شراء تذاكر المباراة على الرابط المحدد قبل الموعد المحدد. انتهت مباراة النصر الأولى بتعادل مع الرائد بنتيجة 1-1. في الجانب الآخر، انهزم الفيحاء أمام التعاون 0-1 في اللقاء الأول. اللقاء سيقام على ملعب الملك عبدالله في بريدة مساء الثلاثاء القادم.

بيع تذاكر مباراة النصر والفيحاء في دوري روشن


يواجه نادي النصر، نظيره الفيحاء، في اللقاء الذي يجمع الفريقين، ضمن مباريات الجولة الثانية من مسابقة دوري روشن للمحترفين، والتي من المقرر أن تقام على أرضية ملعب الملك عبدالله ببريدة مساء يوم الثلاثاء المقبل.

ويمكن لجماهير النصر والفيحاء حجز تذاكر المباراة عبر الرابط التالي https://www.alfayhasc.com/tickets، وذلك قبل المباراة التي من المقرر أن تجمع الفريقين مساء يوم الثلاثاء القادم على ملعب الملك عبدالله.

وتعادل نادي النصر، في المباراة الأولي أمام نادي الرائد، بنتيجة هدف في شباك كل فريق، في اللقاء الذي جمع الفريقين، ضمن مباريات الجولة الأولي من مسابقة دوري روشن للمحترفين، والتي أقيمت على ملعب الأول بارك.

علي الجانب الأخر، تلقى نادي الفيحاء الهزيمة في الجولة الأولي أمام التعاون بنتيجة هدف نظيف، سجله عبدالفتاح أدم في الدقائق الأخيرة من عمر اللقاء.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى