محليات

١.٧ مليون زائر لفعاليات “موسم جدة ٢٠٢٤”

اختتم موسم جدة 2024، الذي استمر لمدة 52 يومًا، بحضور أكثر من 1.7 مليون زائر، وشهد العديد من العروض الترفيهية والثقافية التي عززت مكانة جدة كوجهة سياحية رائدة. بينما يواصل “تقويم جدة” تقديم فعالياته طوال العام لزواره. الموسم شهد اقبالًا واسعًا من الزوار والسياح، واستمتاعهم بتجارب استثنائية من الترفيه والفنون. من جانبه، تميز الموسم بعروض تفاعلية في منطقة “سيتي ووك” و “Warner Bros. Discovery: Celebrate Every Story” التي جذبت العائلات بتقديم قصص وشخصيات عالمية.

1.7 مليون زائر لفعاليات موسم جدة 2024 – تصريحات اكثر الكلمات البحثية شيوعا

سجَّل «موسم جدَّة 2024»، الذي اختتمت فعاليَّاته مؤخَّرًا حضور أكثر من 1.7 مليون زائر من داخل المملكة وخارجها، وذلك خلال 52 يومًا تخللتها العديد من العروض الترفيهيَّة والثقافية التي عزَّزت مكانة جدَّة كوجهة سياحية رائدة. وفي الوقت نفسه، يواصل «تقويم جدَّة» تقديم فعالياته طوال العام، حيث يتيح للزوَّار فرص الاستمتاع بالجولات في جدَّة التاريخيَّة، واستكشاف عالم البحار في «فقيه أكواريوم»، وقضاء أوقات ممتعة في حديقة الألعاب المائية «سيان»، إضافة إلى فعاليات معرض «العودة للمدارس»، و»سباق السرعة الصيفي»، اللذين يختتمان في نهاية الشهر الجاري.

ويعكس هذا الإنجاز الأثر البارز لتنوع الفعاليات والعروض التي قُدِّمت للزوَّار، وشهد الموسم منذ انطلاقته في 27 يونيو تحت شعار «من جديد» إقبالًا واسعًا من الزوَّار والسيَّاح، استمتعوا خلاله بتجارب استثنائية شملت جوانب متعدِّدة من الترفيه والفنون، ممَّا عزَّز من مكانة جدَّة كإحدى أبرز الوجهات السياحية في المنطقة، وجعلها وجهة مفضلة لعشاق السياحة والترفيه من مختلف البلدان.

وتميَّز الموسم بتقديم مجموعة من الوجهات المميَّزة، أبرزها منطقة «سيتي ووك» التي تضمَّنت تجارب تفاعليَّة، وألعابًا حركية، بالإضافة إلى «Warner Bros. Discovery: Celebrate Every Story» التي جذبت العائلات بتقديم أشهر القصص والشخصيات العالمية في تجربة ترفيهيَّة شاملة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى