الرياضية

مدرب القادسية يكشف عن سر الفوز على الرائد ويكشف عن هدف الفريق في دوري روشن

أشاد ميشيل غونزاليس بالانتصار الذي حققه فريق القادسية على الرائد في دوري روشن للمحترفين، مشيرًا إلى أن المباراة كانت قوية ومليئة بالتنافس. أكد أن الفريق نجح في تحقيق أهدافه وأظهر أداءً جيدًا، معبرًا عن سعادته بهذا الانتصار وتحفيز اللاعبين على الاستمرار في تقديم الأداء الجيد في المباريات القادمة. يأمل في تحقيق المزيد من الانتصارات والاستمرار في تحقيق الأهداف المحددة للفريق في الموسم الحالي والمواسم القادمة.

مدرب القادسية يكشف عن سر الفوز ضد الرائد وأهداف الفريق في دوري روشن


علق ميشيل غونزاليس المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي القادسية، على الانتصار أمام الرائد، في اللقاء الذي يجمع الفريق ضمن مباريات الجولة الثانية من مسابقة دوري روشن للمحترفين، والتي أقيمت على ملعب الرائد.

وقال غونزاليس في المؤتمر الصحفي:” فإن مباراة هناك مباراة قوية فيها تنافسية عالية، ونجحنا في إظهار وجه أخر خلال لقاء اليوم أمام الرائد، عن المباراة السابقة للفريق، وهذا يدل على التحدي والتنافس، ونجحنا في تحقيق المراد من اللقاء”.

وأضاف:” حققنا شيء إيجابي خلال مباراة اليوم أمام الرائد، وهذا يسعدنا كثيراً كفريق كامل، ولن يغير الفريق أمر عن خطة الفريق، والأهداف الخاصة لنا في مسابقة دوري روشن خلال الموسم الحالي”.

واختتم:” أهداف الفريق هي تحقيق الفوز في كل المباريات، وفريقنا أظهر شخصية كبيرة واللاعبين الذين يشاركون كبدلاء يقدمون الإضافة، والجميع سعيد بهذا الأمر، ونتمني الاستمرارية على هذا الأمر خلال المواسم القادمة”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى