الإقتصاد - مال و أعمال

تكريم الفائزين في جائزة المصنع المثالي للأمير الشرقية في مجال “الاستدامة البيئية”

تم تكريم الفائزين بجائزة المصنع المثالي للاستدامة البيئية في حفل برعاية أمير المنطقة الشرقية، حيث شارك 250 مصنع في المسابقة وتم اختيار 16 فائزا بناء على أدائهم المتميز في البيئة وجودة المنتج. رئيس جمعية أصدقاء البيئة أكد على أهمية هذه المبادرة وتأثيرها الإيجابي على القطاع الخاص. وقد أشاد بدعم أمير المنطقة الشرقية للجائزة ودوره في تشجيع الشركات على العمل البيئي الصحيح.

تكريم الفائزين في جائزة المصنع المثالي والاستدامة البيئية من قبل أمير الشرقية

رعى صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن نايف بن عبدالعزيز أمير المنطقة الشرقية بمقر الإمارة اليوم، حفل تكريم الفائزين بجائزة المصنع المثالي بنسختها الثانية “الاستدامة البيئية” التي نظمتها جمعية أصدقاء البيئة.

وأوضح رئيس مجلس إدارة جمعية أصدقاء البيئة المهندس طلال الرشيد أن الجمعية تبنت هذه المبادرة منذ عدة أعوام برعاية سمو أمير المنطقة الشرقية، مفيداً أن الجائزة شجعت الشركات والمصانع على العمل الدؤوب بمنظور بيئي سليم، واتضح أثر تطبيقها على القطاع الخاص بصورة واضحة، مفيدًا أن عدد المصانع المشاركة في الجائزة عل مستوى المنطقة الشرقية بلغ 250 مصنعاً، تم اختيار 16 مصنعاً بمهنية نتيجة تميزهم في أنشطتهم، وجودة المنتج، والاهتمام البيئي داخل المصانع، مثمناً رعاية ودعم سمو أمير المنطقة الشرقية للجائزة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى