الرياضية

صدام مثير بين الاتحاد والتعاون في دوري روشن يوم الخميس

في مباراة ساخنة بدوري روشن السعودي، يستعد الاتحاد لمواجهة التعاون على ملعب الجوهرة المشعة. يسعى الاتحاد للفوز وحصد النقاط الثلاث بعد فوزه الأول على الخلود، بينما يتطلع التعاون للانتصار بعد فوزه على الفيحاء. سجل كل من حسام عوار للاتحاد وعبد الفتح آدم للتعاون أهدافاً قاتلة في الجولة الأولى. يفتقد التعاون لخدمات إبراهيم الشعيل في هذه المباراة بسبب الطرد. وبالرغم من عدم وجود تغييرات في تشكيلة الفرق، يتوقع أن تكون المباراة مثيرة بين الفريقين الذين تواجهوا في 37 مباراة سابقة.

مباراة الخميس بين الاتحاد والتعاون: صدام مُلتهب في دوري روشن


في مواجهة ستكون مُلتهبة، يستضيف الاتحاد نظيره التعاون على ملعب الجوهرة المشعة في تمام التاسعة من مساء الخميس، بالجولة الثانية ضمن منافسات دوري روشن السعودي.

يدخل الاتحاد المباراة وعينه على الثلاث نقاط، من أجل مواصلة الانتصارات بعد الفوز بالجولة الأولى على الخلود بهدف نظيف.

وأما عن التعاون، يُريد هو الآخر الانتصار على الاتحاد والحصول على 3 نقاط جديدة، بعد الفوز الجولة الأولى على الفيحاء بهدف قاتل.

العامل المشترك في انتصار الاتحاد والتعاون في الجولة الأولى، هو أن الفريقين نجحا في خطف انتصارين قاتلين، بعدما سجل حسام عوار للاتحاد بالدقيقة 90+4، وسجل أيضًا عبد الفتح آدم لاعب التعاون هدف قاتل بالدقيقة 90+5 في مرمى الفيحاء.

ويواجه الاتحاد نظيره التعاون بنفس اللاعبين، حيث لم يحدث أي جديد، سواء بعودة المصابين مثل أحمد شراحيلي أو أحمد بامسعود، بالإضافة إلى عدم إبرام صفقات جديدة.

وعلى الجانب الآخر، يفقد التعاون خدمات لاعبه إبراهيم الشعيل، الذي حصل على كارت أحمر في مباراة الجولة الأولى ضد الفيحاء بالدقيقة 81، ليتأكد غيابه عن مواجهة الاتحاد.

وتواجه الاتحاد والتعاون من قبل في 37 مواجهة، حيث كانت الغلبة للنمور الذي حقق الفوز في 19 مباراة، وانتهت 10 بالتعادل، بينما تفوق سكري القصيم في 8 مواجهات.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى