محليات

استقبال أمير المدينة المنورة للرئيس العام لهيئة الأمر بالمعروف وافتتاح مباني الهيئة في حي الحرة الشرقية ومحافظة الحناكية

تم افتتاح مركز هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر في الحرة الشرقية ومحافظة الحناكية بمدينة المدينة المنورة بحضور أمير المنطقة الأمير سلمان بن سلطان بن عبد العزيز. استقبل الأمير سلمان معالي الرئيس العام لهيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر واستمع إلى شرح عن جهود الهيئة وبرامجها. تسلم الأمير نسخة من كتاب عن طيبة الطيبة. تعكس هذه المشاريع دعم خادم الحرمين الشريفين وولي عهده. تم تقديم الشكر للأمير سلمان على دعمه لأعمال وبرامج الهيئة في المنطقة.

استقبال أمير المدينة المنورة للرئيس العام لهيئة الأمر بالمعروف وافتتاح مباني الهيئة في حي الحرة الشرقية ومحافظة الحناكية

صحيفة وين الإلكترونيةواس

دشّن صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن سلطان بن عبد العزيز أمير منطقة المدينة المنورة، -عن بُعد- , مبنى مركز هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر في حي الحرة الشرقية، بالإضافة إلى مبنى الهيئة بمحافظة الحناكية.

جاء ذلك خلال استقبال سموه، معالي الرئيس العام لهيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر الشيخ الدكتور عبدالرحمن بن عبدالله السند.

واستمع أمير المدينة المنورة خلال الاستقبال , إلى شرحٍ عن جهود الرئاسة العامة وبرامجها النوعية، مطلعاً على عرض مرئي عن المباني الجديدة، وما تحويه من مرافق وتجهيزات، كما تسلّم سموه نسخة من كتاب بعنوان “طيبة الطَّيِّبة”.

وأوضح معالي الرئيس العام لهيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر أن هذه المشاريع التي جرى إنجازها تعكس ما تحظى به الرئاسة العامة من دعم ورعاية من لدن خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، وسمو ولي عهده الأمين – حفظهما الله-.

وقدّم معاليه، شكره لسمو أمير منطقة المدينة المنورة، على دعمه ومساندته لأعمال وبرامج فرع الرئاسة العامة لهيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر بالمنطقة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى