الإقتصاد - مال و أعمال

استعراض المخطط الإقليمي لمنطقة نجران من قبل أميرها

استعرض صاحب السمو الأمير جلوي بن عبدالعزيز بن مساعد، أمير منطقة نجران، مخطط المدينة مع وزارة البلديات والإسكان. قدمت الوزارة مشروع المخطط الإقليمي كجزء من مبادرة إعداد المخططات الإقليمية والمحلية لمدن المملكة. أعرب الأمير عن إعجابه بالجهود المبذولة في التنسيق والتوازن بين التطوير الحضري والحفاظ على البيئة. يهدف المخطط إلى تعزيز التنمية المستدامة وتحسين جودة الحياة لسكان المنطقة وزوارها.

نجران: أمير يعرض مخطط إقليمي للمنطقة

استعرض صاحب السمو الأمير جلوي بن عبدالعزيز بن مساعد، أمير منطقة نجران، في مكتبه بالإمارة، اليوم، المخطط الإقليمي للمنطقة، بحضور وكيل وزارة البلديات والإسكان للتخطيط الحضري والأراضي المهندس فهد المطلق، يرافقه وفد من وزارة البلديات والإسكان ممثلا بفريق وكالة التخطيط الحضري بالوزارة وامانة المنطقة.

واطلع سموّه على مستجدات مشروع المخطط الإقليمي، الذي تعمل عليه الوزارة ضمن مبادرة إعداد المخططات الإقليمية والمحلية لمناطق ومدن المملكة.

4

وأشاد أمير نجران، بالمخرجات والجهود المبذولة في التنسيق والموائمة مع أصحاب المصلحة على الصعيد الوطني والمحلي تحقيقاً للمستهدفات الوطنية، مشيرًا إلى أهمية المخطط الإقليمي في تعزيز التنمية المستدامة وتحقيق التوازن بين التطوير الحضري والمحافظة على البيئة، بما يسهم في تحسين جودة الحياة لسكان المنطقة وزائريها.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى