الرياضية

محمد سيماكان .. هو من وهل سيكون حلاً لأزمة الدفاع في النصر؟

أعلن نادي النصر عن تعاقده مع اللاعب الفرنسي محمد سيماكان من لايبزيغ الألماني لتعزيز خط دفاع الفريق خلال فترة الانتقالات الصيفية. سيماكان يبلغ من العمر 24 عامًا ويلعب في مركز المدافع المحوري والظهير الأيمن. لعب 122 مباراة مع لايبزيغ وسجل 7 أهداف. يمتلك أصول غينية ولعب مع منتخب فرنسا تحت 21 عامًا. يعتبر تعاقد سيماكان حلا للمشكلة الدفاعية التي عانى منها النصر الموسم الماضي بسبب غياب الانسجام بين لابورت ولاجامي والعمري. سيكون سيماكان إضافة قوية لدفاع الفريق.

محمد سيماكان: من هو وهل يستطيع حل أزمة النصر الدفاعية؟


أعلن نادي النصر بشكل رسمي عن التعاقد مع النجم الفرنسي محمد سيماكان لاعب لايبزيغ الألماني، لينضم إلى الفريق خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وبحث النصر خلال الفترة الماضية، عن تدعيم صفوفه بمدافع مميز، من أجل حل مشكلته الدفاعية التي طالما عانى منها خلال الموسم الماضي.

من هو سيماكان لاعب النصر الجديد؟

يلعب سيماكان صاحب الـ24 عامًا في مركز المدافع المحوري، كما أنه يستطيع اللعب في مركز الظهير الأيمن.

طول سيماكان هو 187م، ويلعب مع لايبزيغ منذ عام 2021، حيث لعب معه 122 مباراة في جميع البطولات، سجل فيها 7 أهداف وصنع 13.

ويمتلك سيماكان أصولًا غينية، ولكنه لعب مع منتخب فرنسا تحت 21 عامًا في 7 مباريات دون أن يُسجل أي هدف، ولكنه لم يُشارك مع المنتخب الفرنسي الأول في أي مواجهة.

بدايته كانت مع نادي ستراسبورغ الفرنسي، ثم تمت تريقته إلى الفريق الأول، قبل انتقاله إلى لايبزيغ الألماني الذي تألق معه.

هي يحل سيماكان أزمة النصر الدفاعية؟

عانى النصر دفاعيًا بشكل كبير خلال الموسم الماضي، بسبب عدم وجود انسجام بين الإسباني إيمريك لابورت وعلي لاجامي وأيضًا عبد الإله العمري.

وسيشكل سيماكان ثنائيًا بجوار لابورت الذي قدم مستوى مميز خلال الفترة الماضية، ولذلك سيشكل إضافة قوية لدفاع الفريق الأصفر.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى