محليات

الدكتورة الأحمدي تعبر عن امتنانها للقيادة بمناسبة تشكيل مجلس الشورى وتجديد ثقتها

رفعت مساعد رئيس مجلس الشورى حنان بنت عبدالرحيم الأحمدي شكرها وتقديرها للملك سلمان وولي العهد محمد بن سلمان بمناسبة تكوين مجلس الشورى التاسع وتجديد الثقة الملكية. أعربت عن اعتزازها بالثقة الملكية ورعاية القيادة للمجلس الذي يعمل لدعم رؤية المملكة 2030. أمنت بأن المجلس سيعمل وفقًا لمهامه لتحقيق أهداف الرؤية. وطلبت من الله الحفاظ على القيادة والبلاد والشعب وتحقيق الأمن والاستقرار والرخاء.

الدكتورة الأحمدي تعبر عن امتنانها للقيادة بمناسبة تشكيل مجلس الشورى وتجديد ثقتها

رفعت معالي مساعد رئيس مجلس الشورى الدكتورة حنان بنت عبدالرحيم الأحمدي شكرها وتقديرها لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، وصاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز ولي العهد رئيس مجلس الوزراء -حفظهما الله- بمناسبة تكوين مجلس الشورى في دورته التاسعة وبتجديد الثقة الملكية الكريمة في معاليها مساعداً لرئيس مجلس الشورى.
وأعربت معاليها عن اعتزازها بالثقة الملكية الكريمة، منوهةً بالرعاية التي يحظى بها مجلس الشورى من القيادة -حفظها الله-، التي تمثل رافداً مهماً لتحقيق إنجازاته ومواصلة عطائه وفقاً لنظامه واختصاصاته، مؤكدةً أن المجلس سيعمل وفقاً لما أوكل إليه من مهام لدعم مستهدفات رؤية المملكة 2030.
وسألت المولى -عزّ وجلّ- أن يحفظ القيادة الرشيدة, وأن يديم على البلاد وشعبها الأمن والاستقرار والرخاء والازدهار.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى