الرياضية

المدرب الإندونيسي: المنتخب السعودي يتمتع بالمهارات الفردية وهدفنا تحقيق المركز الثالث

أكد شن تاي يونغ، مدير منتخب إندونيسيا، أن هدف فريقه هو احتلال المركز الثالث أو الرابع في تصفيات كأس العالم 2026. يستعد المنتخب لمواجهة السعودية، وقال في مؤتمر صحفي إن اللقاء سيكون صعباً وأنهم سيحاولون تقديم أداء جيد. أشار إلى أن لاعبيه المحترفين خارج إندونيسيا سيكونون نقطة قوة في الجاهزية البدنية والتكتيكية. وأشاد بالمهارات الفردية للمنتخب السعودي، خصوصاً تحت قيادة المدرب مانشيني. ختم تصريحاته بالقول إن المجموعة صعبة وهدفهم هو المركز الثالث أو الرابع بعيدًا عن المراكز الأولى.

مدرب منتخب إندونيسيا: الأخضر يمتلك مهارات فردية رائعة وهدفنا المركز الثالث

أكد شن تاي يونغ المدير الفني للمنتخب الإندونيسي، على أن هدف فريقه هو احتلال المركز الثالث أو الرابع، بالتصفيات الآسيوية المؤهلة إلى كأس العالم 2026.

ويستعد المنتخب الإندونيسي لمواجهة نظيره السعودي مساء غدٍ الخميس، بالجولة الأولى ضمن منافسات الدور الثالث، بالتصفيات الآسيوية المؤهلة إلى مونديال 2026.

وقال شن تاي يوتغ خلال المؤتمر الصحفي: “المباراة ستكون صعبة علينا والمنتخب السعودي قوي وسوف نحاول نقدم افضل مالدينا لتقديم مباراة كبيرة”.

وتابع: “اللاعبون المحترفون خارج الدوري الإندونيسي سيكونوا نقاط قوه لدينا خاصة من ناحية الجاهزية البدنية والتكتيكية”.

وأضاف: “المنتخب السعودي يتميز بالمهارات الفردية خصوصا مع المدرب مانشيني الفريق متحد ككتله بشكل مميز”.

واختتم مدرب إندونيسيا تصريحاته قائلًا: “المجموعة هذه الأصعب بين المجموعات الأخرى، وهدفنا ليس التاهل عن طريق المركز الأول أو الثاني بل بل نستهدف المركز الثالث والرابع”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى