الإقتصاد - مال و أعمال

موقع “سايت” يحصل على اعتماد EDR-XDR من AVLab

حصل منتج “SITE METRAS XDR” من شركة المعلومات السعودية على اعتماد من مؤسسة AVLab، وهي مؤسسة دولية تقدم شهادات للحلول الناجحة في منع الهجمات السيبرانية. يعتمد المنتج على قدراته النوعية في الحماية من التهديدات السيبرانية، عبر جمع وتحليل بيانات الأمان. حصلت شركة “سايت” على الاعتماد بعد تقييم شامل، ويجب على المنتجات اجتياز جميع تقييمات الاكتشاف للحصول على الاعتماد. هذا يؤكد التزام الشركة بتوطين منتجاتها في مجال الأمن السيبراني ودعم التقنية في هذا المجال.

تقنية EDR-XDR تحصل على اعتماد من AVLab لسايبرسكيورتي

حصل منتج “SITE METRAS XDR” من الشركة السعودية لتقنية المعلومات (سايت) على اعتماد حلول الكشف والاستجابة الموسّعة وحلول الكشف والاستجابة للنهايات الطرفية (EDR-XDR) من مؤسسة AVLab، عضو منظمة معايير اختبار مكافحة البرامج الضارة (AMTSO)، وإحدى أبرز المؤسسات الدولية المتخصصة التي تمنح الشهادات للحلول التي تُظهر فعالية استثنائية في منع الهجمات السيبرانية.

ويعتمد منتج “SITE METRAS XDR” على قدراته النوعية في الحماية من التهديدات السيبرانية، من خلال اكتشافها والاستجابة لها بكفاءة وبأقصى سرعة، عبر جمع وتحليل بيانات الأمان من مصادر متعددة باستخداد التقارير الاستقصائية الواقعية المقدّمة من منصة (SITE Intelligence)، مما يوفر رؤية موحدة للحالة الأمنية الشاملة للفرق الأمنية لتحديد التهديدات والتصدي لها بفعالية.

ونجحت “سايت” بالحصول على هذا الاعتماد بعد إجراء تقييم شامل تضمّن اختبارات أمان متقدمة، حيث يتعين على المنتجات أن تجتاز جميع تقييمات الاكتشاف في اختبارات الحماية للحصول على الاعتماد، مما يؤكد الالتزام بتوطين منتجات الأمن السيبراني والمساهمة في تعزيز التقنية في هذا الجانب.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى