الرياضية

جولة كأس العالم للرياضات الإلكترونية: وجهة سياحية مثيرة

جذبت كأس العالم للرياضات الإلكترونية انظار العالم نحو بوليفارد رياض سيتي في الرياض، حيث شهدت البطولة متابعة أكثر من 500 مليون مشاهد وحضور أكثر من 2 مليون زائر. شهدت المدينة زيادة بنسبة 29% في عدد الزوار خلال فترة إقامة البطولة، مما يعكس اهتمام السياح بزيارة العاصمة السعودية والتمتع بالأحداث. انعكست ردود فعل الزوار الإيجابية على نجاح الحدث وتجربة فريدة لا تُنسى، وجذبت المنافسات الحماسية زوارًا من جميع أنحاء العالم. تمت متابعة الحدث من قبل أكثر من 105 دولة وتغطيته من قبل +2600 وسيلة اعلامية.

بطولة كأس العالم للرياضات الإلكترونية: وجهة سياحية شهيرة


جذب كأس العالم للرياضات الإلكترونية أنظار العالم نحو بوليفارد رياض سيتي، حيث شهدت البطولة متابعة أكثر من 500 مليون مشاهد، وحضور أكثر من 2 مليون زائر إلى المناطق المخصصة للفعالية، في العاصمة الرياض، التي شهدت توافد السياح من مختلف دول العالم للاستمتاع بالفعالية.

29% زيادة زوار الرياض

وشهدت مدينة الرياض خلال فترة اقامة البطولة زيادة في عدد زوار المدينة بنسبة 29%، وهذا يوضح مدى اهتمام السياح في زيارة العاصمة السعودية للاستمتاع في البطولة، والتجول في المدينة، مما ينعكس إيجابًا على الاقتصاد الوطني.

تجربة لا تنسى

وكانت ردود فعل الزوار الذين استمتعوا ببطولات الرياضات الإلكترونية الحماسية وأنشطة وفعاليات الحدث المتنوعة مؤشراً واضحاً على نجاحه في تقديم تجربة فريدة لا تُنسى.

وجذبت المنافسات الحماسية زواراً من جميع أنحاء العالم إلى قلب الرياض، مما يؤكد مكانة المملكة كوجهة عالمية رائدة في صناعة الألعاب والرياضات الإلكترونية.

+105 دولة تتابع

فيما شهد الحدث متابعة كبيرة من وسائل الإعلام، وتجاوز عدد الدول التي شاركت في التغطية الإعلامية حاجز 105 دولة، فيما كتبت الأقلام الصحافية +18000 مقال، وبلغ عدد الجهات الاعلامية +2600 وسيلة اعلامية نقلت الحدث.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى