عاجل

العيسى: الإنتهاكات الجسيمة والمتواصلة

أدانت رابطة العالم الإسلامي تصريحات الحكومة الإسرائيلية بشأن “محور فيلادلفيا” واعتبرتها محاولة لتبرير انتهاكاتها للقوانين الدولية. أمين الرابطة د. محمد العيسى ندد بالانتهاكات الجسيمة لحقوق الإنسان التي يرتكبها الاحتلال الإسرائيلي ودعا المجتمع الدولي لاتخاذ إجراءات فاعلة لوقف هذا العدوان الوحشي وحماية الشعب الفلسطيني. الرابطة أكدت تضامنها مع مصر ضد المزاعم الإسرائيلية وحثت على تحقيق سريع لوقف الأزمة الإنسانية في فلسطين.

العيسى: التجاوزات الجسيمة والمستمرة

أدانت رابطةُ العالم الإسلامي، باستنكارٍ كبير، تصريحات الحكومة الإسرائيلية بشأن «محور فيلادلفيا»، والمحاولات العبثية لتبرير انتهاكاتها المتواصلة لكل القوانين والأعراف الدولية.

وفي بيانٍ للأمانةِ العامة للرابطة، ندَّد أمينها العام رئيس هيئة علماء المسلمين الشيخ الدكتور محمد عبدالكريم العيسى، بالانتهاكات الجسيمة والمتواصلة التي ترتكبها حكومة الاحتلال الإسرائيلي، استهتاراً بكل الأعراف والقوانين الدولية، وتقويضاً للمساعي الحميدة التي تُبذل من أجل وقف الحرب، مؤكداً التضامن التام إلى جانب جمهورية مصر العربية في مواجهة كل المزاعم الإسرائيلية. وجدّد دعوة الرابطة المُلحّة للمجتمع الدولي ليقف وقفةً صادقةً وجادّةً لإنهاء هذه المأساة الإنسانية المروّعة التي يمرّ بها الشعب الفلسطيني في الأراضي الفلسطينية، واتخاذ إجراءات فاعلة وملموسة لضمان وقف هذا العدوان الوحشي المتواصل.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى