محليات

هيئة العقار تستضيف قمة البروبتك العالمية في أكتوبر القادم

تقام الهيئة العامة للعقار القمة العالمية للبروبتك برعاية وزير البلديات والإسكان في الرياض في أكتوبر بشراكة مع الشركة الوطنية للإسكان. يجتمع في القمة خبراء في صناعة العقارات والتقنيات العقارية والمستثمرين، بالإضافة إلى رؤساء شركات العقارات والتقنيات العقارية. يتم عرض الابتكارات التقنية والتجارب والرؤى المستقبلية للصناعة في معرض تقني عقاري. تهدف القمة إلى تعزيز التوجهات الإستراتيجية للقطاع العقاري في المملكة وريادته وتحقيق رؤية المملكة 2030.

“هيئة العقار تستضيف قمة البروبتك العالمية في أكتوبر القادم”

تعقد الهيئة العامة للعقار القمة العالمية للبروبتك ” The Global Proptech Summit ” بنسختها الأولى، في شهر أكتوبر المقبل في العاصمة الرياض برعاية معالي وزير البلديات والإسكان رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للعقار الأستاذ ماجد بن عبدالله الحقيل، بشراكة إستراتيجية مع الشركة الوطنية للإسكانNHC.
وتجمع القمة شخصيات بارزة وخبراء ومتخصصين في صناعة العقار والتقنيات العقارية والصناديق الاستثمارية والجهات المالية، إلى جانب الرؤساء التنفيذيين لكبرى شركات العقار والتقنية العقارية من مختلف أنحاء العالم، ويصاحب القمة معرض تقني عقاري، بمشاركة شركات ومنصات عقارية، وتقنية محلية ودولية، يستعرضون من خلاله الابتكارات التقنية العقارية والتجارب والرؤى المستقبلية للصناعة في ظل التقدم التكنولوجي السريع بما يعزز من تحقيق التوجهات الإستراتيجية للقطاع العقاري في المملكة وريادته تماشيًا مع رؤية المملكة 2030.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى