محليات

أمير نجران يناقش مع وزير التعليم تحسين التعليم

أجرى أمير منطقة نجران بحثاً مع وزير التعليم حول خطط وبرامج وزارة التعليم في المنطقة والمشروعات التي تهدف لتطوير العملية التعليمية. أشاد الأمير بجهود القيادة في دعم التعليم واهتمامها بتمكين أبناء وبنات الوطن من التعلم. وزارة التعليم قد ساهمت في رفع المستوى التعليمي في المنطقة، مما أدى إلى تحقيق أفضل المخرجات العلمية. وزير التعليم نوّه بإهتمام أمير نجران بتطوير المنظومة التعليمية ودعمه لأعمال الوزارة في المنطقة.

أمير نجران يناقش مع وزير التعليم خطط وبرامج تحديث منظومة التعليم

بحث صاحب السمو الأمير جلوي بن عبدالعزيز بن مساعد أمير منطقة نجران، خلال لقائه اليوم، معالي وزير التعليم يوسف بن عبدالله البنيان، خطط وبرامج وزارة التعليم في المنطقة، والمشروعات الهادفة لتطوير العملية التعليمية ومنظومة التعليم، إلى جانب مناقشة عددٍ من الموضوعات ذات العلاقة بعمل مؤسسات التعليم التابعة للوزارة في المنطقة بشقيه الجامعي والعام.

وأشاد سموه، باهتمام وعناية القيادة الرشيدة -حفظها الله-، بالتعليم في مختلف مجالاته، لتمكين أبناء وبنات الوطن من التعلّم، والاستثمار في أغلى الثروات البشرية، منوهاً بجهود وزارة التعليم التي أسهمت في رفع المستوى التعليمي سواءً للطلاب أو الهيئة التعليمية والإدارية، والوصول لأفضل المخرجات العلمية التي يعود نفعها على الوطن بشكل عام والمنطقة على وجه الخصوص.

من جانبه، نوّه وزير التعليم، باهتمام وحرص سمو أمير منطقة نجران على تطوير المنظومة التعليمية، ودعمه لأعمال الوزارة في المنطقة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى