الرياضية

هدف النصر ضم نجم مانشستر سيتي في سوق الانتقالات الشتوية

يستهدف نادي النصر ضم كوفاسيتش من مانشستر سيتي خلال الميركاتو الشتوي القادم، وذلك لتعزيز صفوف الفريق برغبة من مدرب الفريق لويس كاسترو. النادي يعتزم دفع راتب أسبوعي يصل إلى مليون دولار للاعب الوسط. هذا بعد فشلهم في ضمه في الميركاتو الصيفي. وقد أبرم النادي صفقات أخرى خلال الميركاتو الصيفي الماضي مثل بينتو ماثيوس وسالم النجدي ومحمد سميكان وأنجليو.

صفقة النصر مع نجم مانشستر سيتي في الميركاتو الشتوي


يستهدف نادي النصر، ضم نجم مانشستر سيتي الإنجليزي، خلال الميركاتو الشتوي القادم، وذلك في ظل رغبة النادي في التدعيم بشكل رسمي، بقرار جانب لويس كاسترو المدير الفني للفريق.

ووفقا لما ذكره الصحفي الإنجليزي الموثوق James Benge عبر حسابه على موقع أكس:” فإن نادي النصر، يستهدف ضم كوفاسيتش من نادي مانشستر سيتي الإنجليزي بصورة رسمية خلال الميركاتو الشتوي القادم، مشيراً إلى أن اللاعب كان خيار أول في ميركاتو الصيفي، ولكن الأمور لم تتم”.

وتابع:” في فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، براتب أسبوعي يزيد عن مليون دولار، بهدف الحصول على خدمات لاعب الوسط بعد ان فشل بالتعاقد معه بالصيف”.

وأبرم نادي النصر، أكثر من صفقة خلال الميركاتو الصيفي الماضي، على رأسهم بينتو ماثيوس، بالإضافة إلى سالم النجدي، ومحمد سميكان، وأنجليو من تشيلسي الإنجليزي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى