الرياضية

مهاب حسام يتقدم بشكوى رسمية ضد مضر بسبب عدم دفع المستحقات

أعلن مهاب حسام تقديم شكوى رسمية ضد نادي مضر بسبب عدم دفع المستحقات المتأخرة له خلال الفترة التي قضاها مع النادي والتي تبلغ 6 أشهر. ونشر حسام على حسابه في تويتر بيانا يوضح سبب الشكوى وعدم رغبته في التورط في الخصومات مع النادي الذي تشرف بتمثيله. وقد أشاد نادي مضر بمهاب حسام وشكره على مساهمته خلال الفترة التي قضاها مع الفريق، بعدما تم الاستغناء عن خدماته بشكل رسمي بسبب عدم حاجة الفريق إليه في الموسم القادم.

مهاب حسام يتقدم بشكوى رسمية ضد مضر بسبب المستحقات – اخبار الفنانين


أعلن مهاب حسام، عن تقدمه بشكوي رسمية ضد نادي مضر، بسبب عدم حصوله على المستحقات المتأخرة له مع النادي خلال الفترة الأخضرة، والتي تبلغ 6 أشهر، بعد توجيه الشكر له على الفترة التي قضاها مع الفريق.

ونشر مهاب حسام عبر حسابه على موقع أكس: “اليوم تقدمت بشكوي ضد نادي مضر لعدم دفع مستحقات ٦ اشهر لم اكن انتوي فعل هذه الشكوي و الخصام مع نادي مضر القريب لقلبي و التشرفت بتمثيله لمدة موسمين و انتظرت ل ٩ اشهر و وعود كاذبة من الادارة و خصوصا المدير التنفيذي الذي يتهرب من المسؤولية”.

ووجه نادي مضر الشكر لمهاب حسام على الفترة التي قضاها مع الفريق خلال الفترة الماضية، بعد الاستغناء عنه بصورة رسمية خلال الفترة الماضية، لعدم الحاجة له في الموسم الجديد.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى