محليات

بدء التخطيط الزمني يلتقي نائب أمير منطقة مكة المكرمة

أُقيم “لقاء تدشين الجهود التخطيطية لموسم الحج 1446هـ” برعاية صاحب السمو الملكي الأمير خالد بن فيصل بن عبدالعزيز، حيث حضر صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن مشعل بن عبدالعزيز. أعلن خلال اللقاء بدء التخطيط لحج 1446هـ وتحسين الخدمات ورفع كفاءة العاملين. شكر أمير منطقة مكة المكرمة الجهات المعنية على جهودها، وأشاد بالقيادة الرشيدة التي تسعى لتوفير الخدمات بأعلى معايير الجودة. شارك في اللقاء 60 جهة عاملة في منظومة الحج، وحضر عدد من الأمراء والمسؤولين. تأكيد على ضرورة توفير الراحة والخدمات للحجاج والعمرة.

بدء التخطيط الزمني يلتقي نائب أمير منطقة مكة المكرمة

برعاية صاحب السمو الملكي الأمير خالد بن فيصل بن عبدالعزيز، مستشار خادم الحرمين الشريفين أمير منطقة مكة المكرمة، رئيس لجنة الحج المركزية، شهد صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن مشعل بن عبدالعزيز نائب أمير المنطقة ، اليوم “لقاء تدشين الجهود التخطيطية لموسم حج 1446هـ”؛ الذي نظمه مكتب مشاريع الحج في برنامج خدمة ضيوف الرحمن (أحد برامج رؤية المملكة 2030)، وسط مشاركة 60 جهة تعمل في منظومة الحج، بحضور عدد من أصحاب السمو الأمراء والمعالي ومسؤولي عدد من الجهات.
وأعلن سموه خلال اللقاء , عن بدء التخطيط الزمني لحج 1446هـ وتجويد أعماله وفق أرقى المستويات، وتطوير الأنظمة والإجراءات ورفع كفاءة العاملين في مجال الحج والعمرة وإيجاد الحلول الفاعلة التي تُساعد على التخطي الفوري للعقبات وتلافي الملاحظات.
ونقل خلال كلمته التي ألقاها، تحيات وتقدير أمير منطقة مكة المكرمة للجهات المعنية بخدمة ضيوف الرحمن، نظير الأعمال والجهود التي يبذلونها، مثمنا دور القيادة الرشيدة – أيدها الله – التي لم تدخر جهداً لتهيئةِ سُبل الراحة لهم وتوفير كافة الخدمات وفق أعلى المعايير.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى