محليات

إغلاق جزئي لصيانة جسر الطريق في أبو حدرية

أعلنت أمانة المنطقة الشرقية بالتعاون مع إدارة مرور المنطقة الشرقية عن بدء أعمال الصيانة وتحسين الطرق ووسائل السلامة لجسر طريق أبو حدرية مع تقاطع بقيق القديم في كلا الاتجاهين. سيستمر العمل لمدة 10 أيام وسيتم إغلاق الجسر جزئيا في كلا الاتجاهين. دعت الأمانة السائقين إلى اتباع التحويلات واللوحات الإرشادية والالتزام بالسرعة المحددة لتسهيل حركة المرور وضمان السلامة. في حال وجود ملاحظات، يمكن الاتصال بمركز البلاغات 940.#indexarb

إغلاق جزئي لصيانة جسر طريق أبو حدرية مع تقاطع بقيق القديم وتأثيره على حركة المرور

أعلنت أمانة المنطقة الشرقية بالتعاون مع إدارة مرور المنطقة الشرقية، اليوم عن بدء أعمال الصيانة ورفع كفاءة الطرق وتحسين وسائل السلامة لجسر طريق أبو حدرية مع تقاطع بقيق القديم باتجاهين (البحرين والدمام)، وذلك ضمن برنامج رفع كفاءة الطرق، وتحسين وسائل السلامة المرورية، مشيرة إلى أنه سيستمر العمل لمدة 10 أيام.
وأوضحت الأمانة بأنه سيتم صيانة فواصل التمدد وإعادة السفلتة وتحسين وسائل السلامة المرورية، حيث سيتم إغلاق جسر طريق أبو حدرية مع تقاطع طريق بقيق القديم إغلاقا جزيئًا بالاتجاهين مع استمرار الحركة المرورية بشكل جزئي.

ودعت الأمانة سالكي الطريق إلى الالتزام بالتحويلات المرورية المعلنة واللوحات الارشادية في منطقة العمل، لتسهيل الحركة المرورية بالتحويلات والطرق البديلة، والتقيد بالسرعة المحددة، منعاً للزحام، وحفاظاً على سلامتهم، وذلك خلال مدة أعمال الصيانة، لافتة إلى أنه في حال وجود أيّ ملاحظات، الاتصال على مركز البلاغات 940.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى