الإقتصاد - مال و أعمال

تقدم أمانة منطقة حائل 35 فرصة استثمارية في مدينة حائل

أعلنت أمانة منطقة حائل عن طرح 35 فرصة استثمارية خلال الربع الثالث من العام الحالي، بهدف تعزيز الاستثمارات في المنطقة وتحفيز القطاع الخاص. تشمل الفرص الاستثمارية إنشاء وتشغيل مجمعين تجاريين ومحطة وقود وكشك تجاري ومحلات تجارية ومواقع متعددة الاستخدامات وصرافات وجسور مشاة ومراكز صيانة السيارات. هذه الجهود تهدف إلى تعزيز الاقتصاد المحلي وجذب الاستثمارات المحلية والأجنبية، وتحفيز النشاط الاقتصادي ودعم رواد الأعمال. تدعو الأمانة الراغبين في الاستثمار إلى التواصل مع وكالة الاستثمار وزيارة بوابة الاستثمار البلدية للاطلاع على تفاصيل الفرص الاستثمارية.

تطرح أمانة منطقة حائل 35 فرصة استثمارية في مدينة حائل

طرحت أمانة منطقة حائل خلال الربع الثالث من العام الحالي 35 فرصة استثمارية، ضمن جهودها في تعزيز استثمارات ‏المنطقة، وتمكين القطاع ‏الخاص من الإسهام في الارتقاء بجودة الخدمات ‏المقدمة، وتعزيز البنية التحتية والتنمية الاقتصادية في المدينة، وجذب الاستثمارات المحلية والأجنبية.

وأوضحت الأمانة، أن الفرص الاستثمارية شملت مجمعين ‏تجاريين، وتشغيل محطة وقود، وكشكًا تجاريًا، وإنشاء وتشغيل محال تجارية، وتشغيل ستة مواقع ‏متعددة الاستخدامات، بالإضافة إلى إنشاء وتشغيل 11 صرافة، وثلاثة جسور مشاة، وموقع ‏حاويات لجمع الملابس، وكذلك موقعين سكنيين تجاريين، ‏ولوحات إعلانية، وإنشاء وتشغيل أربعة ‏مراكز لصيانة السيارات.

وبيّنت الأمانة أن هذه الفرص الاستثمارية تأتي لتطوير منظومة الاستثمارات وتنمية ‏الإيرادات ‏بالأمانة، وتنشيط الحركة الاقتصادية، ودعم المستثمرين وروّاد ‏الأعمال بالمنطقة، داعية ‏الراغبين في الاستثمار إلى التواصل مع وكالة الاستثمار ‏بالأمانة، والاطلاع على ‏تفاصيل الفرص الاستثمارية وذلك عبر بوابة ‏الاستثمار البلدي “فرص”.‏

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى