محليات

الفضلي يلتقي بمواطني ومزارعي الجوف

اليوم، التقى وزير البيئة والمياه والزراعة مع مجموعة من المواطنين والمزارعين والمستثمرين في منطقة الجوف للاستماع إلى احتياجاتهم الخدمية ومناقشة المشاريع التي تشرف عليها الوزارة. أشاد بالدعم القيادي وأكد سعي الوزارة لتقديم خدمات بجودة عالية. ختم الاجتماع بتوجيهات للتعامل مع جميع الطلبات والاقتراحات التي تم تقديمها، ومتابعتها وفقًا للأنظمة المعتمدة.

الفضلي يلتقي بمزارعي ومواطني الجوف

التقى معالي وزير البيئة والمياه والزراعة المهندس عبدالرحمن بن عبدالمحسن الفضلي اليوم، عدداً من المواطنين والمزارعين والمستثمرين بمنطقة الجوف؛ لتلمُّس احتياجاتهم الخدمية فيما يتعلق بالمشاريع التي تشرف عليها الوزارة بالمنطقة، ومناقشتهم حيالها، منوّهاً بالدعم الكبير الذي تقدمه القيادة الرشيدة -أيدها الله-، لمختلف قطاعات البيئة والمياه والزراعة في المنطقة.

واستمع معاليه خلال اللقاء، إلى استفسارات، ومرئيات، ومقترحات المواطنين، حول مختلف الخدمات المقدّمة لهم، والمعوقات التي تواجههم، مؤكداً سعي الوزارة إلى تذليل جميع المعوقات، وحرصها على تقديم خدمات بجودة عالية؛ تنفيذاً لتوجيهات القيادة في الارتقاء بالخدمات العامة، لتحقيق متطلبات جودة الحياة، مثمناً مقترحات المواطنين حول العديد من القضايا التي تخص المنطقة، والمشروعات التي تشرف عليها الوزارة.

ووجه معالي الوزير في ختام اللقاء، بحصر جميع الطلبات المقدّمة من المواطنين، وسرعة معالجتها، وفقاً للأنظمة واللوائح المتبعة، ومتابعة مقترحاتهم حول العديد من القضايا التي تخص المنطقة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى