الرياضية

عاجل: الاتحاد يُعلن عن تعاقده مع صفقة جديدة

أعلن نادي الاتحاد عن تعاقده مع الكولومبي ريكاردو كارابالو صاحب الـ20 عاماً لتدعيم صفوف الفريق بناءً على رغبة المدرب لوران بلان. تم الاتفاق مع نادي جدة على إعارة اللاعب لمدة موسم ومن ثم سيتم الحكم على مستقبله رسمياً. تأتي هذه الصفقة ضمن استراتيجية النادي لتعزيز صفوفه بالمواهب الشابة واستفادته منهم. الاتحاد أبرم صفقات قوية خلال الميركاتو الصيفي بضم لاعبين مثل موسي ديابي، حسام عوار، ورايكوفيتش من ريال مايوركا.

الاتحاد يعلن تعاقده مع صفقة جديدة – أخبار عاجلة


أعلن نادي الاتحاد، التعاقد مع صفقة جديدة، وذلك في ظل رغبة النادي في تدعيم صفوفه خلال الفترة الحالية، بناءاً على رغبة لوران بلان في تدعيم الفريق بشكل رسمي.

ونشر النادي في بيان رسمي عن تعاقد مع الكولومبي ريكاردو كارابالو صاحب 20 عام، وذلك من أجل تدعيم صفوف الفريق، في ظل رغبة النادي، في ضم عدد من المواهب والاستفادة منهم خلال الفترة المقبلة.

واتفق مسئولو نادي الاتحاد، مع نادي جدة، على الحصول على خدمات ريكاردو كارابالو لمدة موسم على سبيل الإعارة، ومن ثم الحكم على اللاعب عقب الموسم الحالي بشكل رسمي.

وأبرم نادي الاتحاد، أكثر من صفقة قوية خلال الميركاتو الصيفي المنصرم، بضم عدد من اللاعبين، على رأسهم موسي ديابي، بالإضافة إلى حسام عوار، وأخيراً رايكوفيتش من ريال مايوركا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى