الرياضية

هل من السابق لأوان اقالة مانشيني؟

لا يوجد شخص يتمنى خسارة منتخب بلاده، لكن من المؤلم رؤية منتخبنا الوطني يتراجع أمام إندونيسيا بسبب خطة المدرب. يجب على المسؤولين الجلوس معه ومحاسبته وعدم التفريط بثقة منتخبنا. الهزيمة بدون محترفين سعوديين بالخارج يجب أن تكون درسًا. يجب التركيز على حل أسباب الإخفاق داخل وخارج الميدان بدلاً من التبرير. ياسر المسحل واحد من أفضل القيادات الرياضية والنجاح بيد الله. التوفيق لمنتخبنا في مواجهة الصين. ⁠الابداع و التفوق في كرة اليد ماركة مسجلة لأندية الشرقية، ويجب دعم القرارات الفنية لمواجهة تحدي اللعبة.

هل يوجد خط احمر لمانشيني؟


لا يمكن ان تجد شخصا يتمنى خسارة منتخب بلاده انتصاراً لرأيه إلا من غلب عليه التعصب الاعمى الذي لا علاج له ، لكن من المؤلم ان نشاهد منتخبنا الوطني الذي هزم بطل العالم مهاجما يتراجع أمام منتخب إندونيسيا مدافعا و بمستوى محبط انتهى بالخروج بنقطة بشق الأنفس بسبب خطة المدرب الغير منطقية . لا اقول أبعدوه او أقيلوه لأنني اعرف من هو مانشيني لكن من حقكم – كمسؤولين – مؤتمنين على منتخب الوطن الجلوس معه و محاسبته وعدم التفريط بالثقه في نتائجه و طريقة لعبه . نعم هزمنا بطل العالم بدون وجود محترفين سعوديين بالخارج و هزمناهم بوجود 70 ٪ من التشكيلة الحالية ، تبرير الخسارة اكثر ألما من الخسارة نفسها عند كل من يعرف كيف تُلعب كرة القدم ، المسارعة لحل أسباب الإخفاق ثقافة القادة داخل الملعب و خارجه يجب ان تكون هي المنهج الذي نسير عليه بعيدا عن التبرير .
خارج النص :
– يظل ياسر المسحل واحد من افضل القيادات الرياضية التي تعمل وتسعى إلى تطوير منظومة كرة القدم . ويظل التوفيق بيد الله عز و جل
– في وسطنا الرياضي للأسف الشديد الإساءات هي الأكثر انتشارا و تداولا مقارنة بالاراء و الاطروحات العقلانية التي تهدف إلى تقديم المشورة و الرأي السديد .
– نيمار 2024 لن يكون نيمار برشلونة و باريس سان جرمان فنيا لذلك أنصح الهلاليين بالتفرغ إلى دعم الاختيارات و القرارات الفنية .
– ⁠الابداع و التفوق في كرة اليد ماركة مسجلة لأندية الشرقية جعلت منها علامة فارقة و تحدي جميل و جاذب للعبة .
. كل الأماني لمنتخبنا الوطني بالعودة بنقاط مواجهة التنين الصيني مستوى و نتيجة .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى