محليات

تحذر “الأرصاد” من أمطار غزيرة في مناطق عسير وجازان

حذر المركز الوطني للأرصاد الجوية من هطول أمطار غزيرة على منطقة عسير وجازان اليوم. من المتوقع أن تكون الأمطار مصحوبة برياح قوية وانخفاض في مدى الرؤية وتساقط البرد وجريان السيول والصواعق الرعدية. الحالة الجوية مستمرة حتى الساعة الـ11 مساءً وتشمل مدينة أبها ومحافظات عدة. يجب أخذ الحيطة والحذر وتوخي الحيطة والسلامة في تلك المناطق وتجنب السفر إلا في حالات الضرورة القصوى.

تحذير من هطول أمطار غزيرة على منطقتي عسير وجازان من قبل الأرصاد الجوية

نبّه المركز الوطني للأرصاد اليوم، من تكون أمطار غزيرة على منطقة عسير ، صاحبها رياح شديدة السرعة وانعدام في مدى الرؤية الأفقية وتساقط البرد وجريان السيول وصواعق رعدية ، على مدينة أبها ومحافظات أحد رفيدة والحرجة والربوعة وخميس مشيط وسراة عبيدة وظهران الجنوب ، إضافة إلى المناطق المفتوحة والطرق السريعة، وتستمر الحالة حتى الساعة الـ 11 مساءً.

كما نبَّه المركز من هطول أمطار غزيرة إلى متوسطة على منطقة جازان، يصاحبها رياح شديدة السرعة، وانعدام في مدى الرؤية الأفقية، وصواعق رعدية، وتساقط البرد، وجريان السيول، وارتفاع الموج على مدينة جيزان، ومحافظات جزر فرسان، والحُرّث، والداير، والريث، والعارضة، والعيدابي، وفيفا، وهروب، والدرب، وبيش، وضمد، وأبو عريش، وأحد المسارحة، والطوال، وصبيا، وصامطة، والأجزاء الساحلية، والمناطق المفتوحة والطرق السريعة.

وبين المركز أن الحالة تستمر حتى الساعة الـ 11 مساءً.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى