محليات

استقبل الأمير حسام بن سعود أمير منطقة الجوف

قام صاحب السمو الملكي الأمير الدكتور حسام بن سعود بن عبدالعزيز أمير منطقة الباحة باستقبال صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن نواف بن عبدالعزيز أمير منطقة الجوف والوفد المرافق لهما في إمارة المنطقة. تم خلال الزيارة عقد اجتماعات موسعة بين الإمارتين لتبادل الخبرات والتجارب. ورفع سمو أمير منطقة الباحة الشكر للقيادة السعودية على دعمها ومساندتها للتنمية الشاملة وتمكين إمارات المناطق في أداء مهامها بكفاءة.

استقبل الأمير حسام بن سعود أمير منطقة الجوف

استقبل صاحب السمو الملكي الأمير الدكتور حسام بن سعود بن عبدالعزيز أمير منطقة الباحة بمقر إمارة المنطقة اليوم، صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن نواف بن عبدالعزيز أمير منطقة الجوف والوفد المرافق لسموه، امتداداً للتواصل المستمر وتبادل الخبرات والتجارب بين الإمارتين.
واستقبل سموهما المسؤولين من وكلاء الإمارتين والمكتبين الإستراتيجيين ، وعددًا من مديري الإدارات الحكومية بالباحة.
بعد ذلك , عقد الأمير حسام بن سعود والأمير فيصل بن نواف عدة اجتماعات موسعة ، شملت الاجتماع الرئيسي لإمارتي المنطقتين, الذي جرى خلاله استعراض نتائج وتوصيات الاجتماعات التناظرية بين الوكالات والإدارات المعنية بالإمارتين.
كما رأس سموهما اجتماعًا خاصًا بالمكتبين الإستراتيجيين لمنطقتي الباحة والجوف لتبادل الخبرات في البناء المؤسسي للمكتبين وتسريع وتيرة العمل بهما.
ورفع سمو أمير منطقة الباحة الشكر لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، ولصاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز ولي العهد رئيس مجلس الوزراء – حفظهما الله – على قيادتهما لمسيرة التنمية الشاملة وفق ما رسمته مستهدفات رؤية المملكة 2030 التي انعكست على التوازن التنموي قطاعيًا ومناطقيًا ، مشيدًا بما تجده إمارات المناطق من دعم ومساندة من السمو الملكي الأمير عبدالعزيز بن سعود بن نايف بن عبدالعزيز وزير الداخلية، مما أسهم في تمكين إمارات المناطق في أداء مهامها بكل يسر واحتراف.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى