الرياضية

تأهل منتخب الناشئين لكرة اليد الأخضر إلى بطولة العالم 2025

في مساء هذا اليوم الأربعاء، تأهل منتخب السعودية لكرة اليد للناشئين إلى بطولة العالم 2025 بعد الفوز الصعب على كوريا الجنوبية بنتيجة 26-25. تمكن منتخب السعودية من الفوز على كوريا الجنوبية في البطولة الآسيوية العاشرة التي تقام في الأردن وتستمر حتى منتصف شهر سبتمبر الحالي، وتأهل بذلك لبطولة العالم في سلوفينيا 2025. هذا التأهل هو الثالث في تاريخ مشاركات منتخب السعودية في بطولة العالم للناشئين، بعد تحقيق الفوز على الأردن والتعادل مع إيران في المباريات السابقة.

تأهل فريق اليد الأخضر للناشئين إلى بطولة العالم 2025


ضمن المنتخب السعودي لكرة اليد للناشئين، مساء اليوم الأربعاء، التأهل إلى بطولة العالم 2025، بعد الفوز على كوريا الجنوبية بنتيجة 26-25.

وفاز أخضر اليد للناشئين على كوريا الجنوبية في ختام الدور الرئيسي للبطولة الآسيوية الـ (10)، التي تستضيفها الأردن حتى الـ (14) من شهر سبتمبر الجاري، والمؤهلة لبطولة العالم للناشئين في سلوفينيا (2025).

وحسم المنتخب السعودي لكر اليد بطاقة الصعود إلى بطولة العالم للناشئين في سلوفينيا (2025)، للمرة الثالثة في تاريخ مشاركات كرة اليد السعودية ببطولة العالم للناشئين.

يذكر أن المنتخب السعودي كان قد فاز على نظيره الأردني في المواجهة الأولى بالدور الرئيسي، قبل أن يكتفي بالتعادل أمام المنتخب الإيراني في المواجهة الثانية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى