الرياضية

الاتحاد الآسيوي يُعلن أن كوريا الجنوبية ستستضيف النسختين القادمتين من حفل جوائزه

أعلن الاتحاد الآسيوي لكرة القدم عن استضافة عاصمة كوريا الجنوبية سول لحفل توزيع جوائز الأفضل السنوية لعامي 2023 و2024، ومؤتمر رؤساء وأمناء عامي الاتحادات الوطنية والإقليمية. سيتم تكريم الاتحادات الوطنية والإقليمية عن نجاحها وأدائها داخل وخارج الملعب. الحفل يشمل جوائز مثل جائزة ماسة الاتحاد الآسيوي، أفضل لاعب ولاعبة في آسيا. سيقام الحفل في قصر السلام الكبير بجامعة كيونج هي يوم 29 أكتوبر 2024، وسيتبعه مؤتمر رؤساء وأمناء عامي الاتحادات الوطنية والإقليمية لعام 2024 لمدة ثلاثة أيام.

الاتحاد الآسيوي يكشف عن اختيار كوريا الجنوبية لتنظيم حفل جوائزه القادمين


أعلن الاتحاد الآسيوي لكرة القدم عن استضافة عاصمة كوريا الجنوبية، مدينة سول النسختين القادمتين من حفل توزيع جوائز الأفضل السنوية له بجانب مؤتمر رؤساء وأمناء عامي الاتحادات الوطنية والإقليمية لعام 2024.

وسيتم حفل جوائز الاتحاد الآسيوي لكرة القدم الكشف عن جائزة ماسة الاتحاد الآسيوي المرموقة، وجائزة أفضل لاعب ولاعبة في آسيا، إلى جانب مجموعة من الجوائز التي يتم من خلالها تكريم الاتحادات الوطنية والإقليمية الأعضاء لتصاعد أدائها ونجاحها سواء على أرض الملعب أو خارجه.

وتعد هذه هي أول مرة تستضيف مدينة واحدة حدثان رئيسيان على التوالي لجوائز الاتحاد الآسيوي.

ومن المقرر أن يقام حفل توزيع جوائز الاتحاد الآسيوي لكرة القدم السنوي في سول يوم 29 أكتوبر 2024 بقصر السلام الكبير بجامعة كيونج هي.

ويتبع الحفل مؤتمر رؤساء وأمناء عامي الاتحادات الوطنية والإقليمية 2024، والذي يستمر لمدة ثلاثة أيام من 30 أكتوبر حتى الأول من نوفمبر.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى