الرياضية

ايفان توني: اسعى لرد الجميل والمساهمة في تطوير الفريق.. واثق في قدراتي

أعرب الهجوم الإنجليزي إيفان توني عن سعادته بانضمامه لصفوف الأهلي خلال فترة الانتقالات الصيفية، معبرًا عن طموحه في تحقيق النجاح مع الفريق وتقديم الأفضل. وأكد توني على ثقته في قدرته على تحقيق الأهداف وإضافة جودة للفريق، متعهدًا بتقديم أداء جيد وتحقيق البطولات. وقد وجه الثناء للجماهير وتعهد بتقديم أداء مميز وبذل الجهد في الملعب، متحمسًا للعودة إلى المنافسات وبدء التألق مع النادي.

إيفان توني: أريد إعادة العطاء والتعاون مع الفريق.. وثقتي في قدراتي


أبدى المهاجم الإنجليزي إيفان توني سعادته بالانضمام لصفوف الأهلي خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية.

وقال إيفان توني في تصريحات للمركز الإعلامي لناديه اليوم الخميس:”لديّ الكثير لأحققه وأملك الثقة وأستطيع تحقيق ذلك والأمور ستكون جيدة وأمل تسجيل المزيد من الأهداف وإضافة المزيد من الجودة إلى الفريق فأنا أثق في إمكانياتي وأتمنى مساعدة الفريق على الفوز بالألقاب”.

وتابع اللاعب الإنجليزي:”أريد رد الجميل للجماهير والنادي كما أمنوا بي وأرادوني أن آتي إلى هنا لذلك أنا متحمس لوجودي هنا ولا أستطيع الانتظار حتى أبدأ”.

وأتم تصريحاته بتوجيه ثلاثة وعوداً للجماهير قائلاً:”شاهدت دعم الجماهير وكان الأمر مجنوناً أريد أن أقول لكم بأني أعدكم بالأهداف وأعدكم بالتفاني وبأن أكون شغوفًا للفوز بالمباريات والأمور ستكون جيدة وانتظر البداية مع الفريق”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى