الرياضية

سيماكان مقابل توني .. صراع ظهور الأوائل

تم التعاقد مع لاعبين جدد قبل مباراة الكلاسيكو بين النصر والأهلي، حيث يواجه المدافع الفرنسي محمد سيماكان اللاعب الإنجليزي إيفان توني. سيعتمد النصر على سيماكان والإسباني إيمريك لابوت في تشكيلته، بينما سيعتمد الأهلي على توني وروبرتو فيرمينو في هجومه. مواجهة توني وسيماكان ستكون حاسمة، حيث يسعى اللاعبان لإثبات قيمتهم أمام الجماهير. تعاقد النصر مع سيماكان من لايبزيغ الألماني، بينما تعاقد الأهلي مع توني من برينتفورد الإنجليزي.

سيماكان ضد توني: صراع الظهور الأول – أحدث الأخبار والتحديثات


تشهد مباراة الكلاسيكو التي ستجمع بين النصر والأهلي، الظهور الأول لعدد من اللاعبين، سيكون أبرزهم المواجهة التي ستجمع بين المدافع الفرنسي محمد سيماكان والمهاجم الإنجليزي إيفان توني.

النصر تعاقد مع سيماكان من صفوف لايبزيغ الألماني خلال الأيام الأخيرة من فترة الانتقالات الصيفية 2024، من أجل حل المشكلة الدفاعية في صفوفه.

فيما تعاقد الأهلي مع توني من نادي برينتفورد الإنجليزي، بعد صراع مع كبار إنجلترا على رأسهم تشيلسي ومانشستر يونايتد، لتدعيم خط هجومه.

سيعتمد النصر على الثنائي محمد سيماكان بالإضافة إلى الإسباني إيمريك لابوت بصفة أساسية في تشكيلته ضد الأهلي بمباراة الكلاسيكو.

وأما عن الأهلي فسيعتمد في هجومه على إيفان توني، وخلفه النجم البرازيلي روبرتو فيرمينو، وفي الجناح الأيمن الجزائري رياض محرز، وأما عن الجناح الأيسر فمن الممكن أن يكون سميحان النابت.

وستكون مواجهة إيفان توني وسيماكان مباشرة في الكلاسيكو، وهو الظهور الأول للاعبين، حيث سيتبارزان من أجل تقديم أوراق الاعتماد أمام الجماهير، فلمن ستكون الغلبة؟

محمد سيماكان “النصر”

المركز: مدافع
الجنسية: فرنسي
القيمة السوقية: 35 مليون يورو

أرقامه مع لايبزيغ آخر فريق لعب له

عدد المباريات: 122

الدقائق: 8482

المساهمات التهديفية: 20

أهداف: 7

أسيست: 13

كروت صفراء: 28

كروت حمراء: 0

إيفان توني

المركز: مهاجم
الجنسية: إنجليزي
القيمة السوقية: 50 مليون يورو

أرقامه مع برينتفورد آخر فريق لعب له

عدد المباريات: 141

الدقائق: 11984

المساهمات: 95

الأهداف: 72

أسيست: 23

كروت صفراء: 30

كروت حمراء: 1

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى