الرياضية

المطير يشجع الجبلين ويؤكد: دوري يلو هذا العام قوي بـ “حملة أصحاب النفس الطويلة”

أكد خالد المطير، عضو شرف نادي الجبلين، على القوة التنافسية في دوري يلو هذا العام، حيث دعمت جميع الفرق صفوفها بلاعبين ذوي مستوى عال ومتقارب. أشار المطير إلى أن الفريق ذو النفس الطويل سيحقق نتائج ممتازة ويتصدر المركز الأول. وأشاد بإدارة النادي لمعالجة الأمور ووضع الفريق في الاتجاه الصحيح، معبراً عن دعمهم للنادي. وأوضح أن الجهازين الفني والإداري يعملان بجدية لتحقيق أفضل أداء، مشيداً باللاعبين ونتائجهم المحفزة. ويحتل الجبلين المركز 14 في الدوري برصيد 3 نقاط بعد مرور جولتين.

المطير يؤكد دعمه للجبلين ويشير إلى قوة دوري يلو لهذا العام باسم “أصحاب النفوس الطويلة”


أكد خالد المطير أحد أعضاء شرف نادي الجبلين على أن المنافسة قوية هذا العام في دوري يلو وعلى أشدها؛ حيث أن جميع الفرق دعمت صفوفها باسماء ذات مستوى عال ومتقاربة، ومن الصعب معرفة من الفريق الذي سيكون ذو الحضور الأقوى في أي مواجهة، والفريق ذو النفس الطويل هو من سيحقق نتائج ممتازة ليكون في مصاف فرق المقدمة.

وأشار المطير في تصريحاته إلى أن إدارة نادي الجبلين هذا العام عملت على معالجة الأمور، ووضع الفريق في الاتجاه الصحيح من خلال الصفقات التي تمت مؤخراً لتضع خارطة نجاح:”وهذا ما شجعنا لدعم الخزينة الجبلاوية”، متمنياً من أعضاء الشرف ومحبي الجبلين الوقوف مع ناديهم هذا العام في ظل المعطيات.

وأوضح عضو شرف نادي الجبلين أن الجهازين الفني والإداري يعملان جاهدين لظهور الفريق بأفضل صورة ممكنة، مشيداً باللاعبين وما يقدمونه في التدريبات وفي آخر مباراة وما قدموه من نتيجة محفزة، متمنياً منهم أن يواصلوا على هذا المستوى وأن يكون أفضل مما كانوا عليه.

ويحتل فريق الجبلين المركز 14 بجدول ترتيب دوري يلو برصيد 3 نقاط بعد مرور جولتين.

يذكر أن المطير قد قدما دعماً لنادي الجبلين خلال الفترة الماضية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى