الرياضية

غضب كيسيه ولاعبي الأهلي يتجه نحو الحكم بعد التعادل مع النصر ـ إشعار

هاجم فرانك كيسيه، لاعب الأهلي، حكم مباراة النصر بعد تعادل الفريقين بنتيجة 1-1، وغضب من عدم احتساب ركلة جزاء لصالح النصر. إيفان توني حاول تهدئة الأجواء بينهم لتجنب إشهار بطاقة صفراء. الأهلي تقدم بهدف من فرانك كيسيه وعادل النصر في الوقت القاتل. اللاعب ظهر غاضباً في مقطع فيديو متداول وأظهر انفعاله بالتعادل.

رد فعل غاضب لكيسيه وأعضاء الأهلي ضد الحكم بعد التعادل مع النصر – أخبار عاجلة


هاجم الإيفواري فرانك كيسيه لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، حكم مباراة النصر، بعد تعادل الفريقين، إيجابيا بنتيجة هدف في شباك كل فريق، في اللقاء الذي أقيم على أرضية ملعب الأول بارك.

وفور انتهاء المباراة، ظهر فرانك كيسيه، في فيديو متداول عبر موقع أكس، وهو غاضب من حكم مباراة الأهلي والنصر، بسبب عدم احتسابه ركلة جزاء لصالح الراقي خلال مجريات اللقاء، وذلك في تدخله مع سلطان الغنام في منطقة الجزاء.

وحرص إيفان توني، على تهدئة الأجواء بين فرانك كيسيه وحكم اللقاء، حتي لايقوم الحكم، بإشهاء بطاقة في وجه اللاعب، في ظل الانفعال الكبير الذي ظهر على نجم الأهلي بعد انتهاء المباراة، بالتعادل الإيجابي.

وحسم التعادل الإيجابي، نتيجة مباراة الأهلي أمام النصر، حيث تقدم فرانك كيسيه بالهدف الأول، وعادل سلطان الغنام النتيجة في الدقائق الأخيرة من عمر اللقاء.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى