محليات

نائب أمير الشرقية يسعد بتوقيع اتفاقية بين السجون وجمعية الإعاقة السمعية.

وقام صاحب السمو الملكي الأمير سعود بتوقيع اتفاقيات مع المديرية العامة لسجون المنطقة الشرقية والجمعية السعودية للإعاقة السمعية لتحسين الخدمات الصحية لنزلاء السجون. تضمنت الاتفاقيات تقديم المساعدة للنزلاء الذين يعانون من صعوبة في السمع، وتوفير السماعات لهم والعديد من الخدمات الأخرى. وقدم مدير السجون شرحاً عن الاتفاقية لسموه وقدم شكره لنائب أمير المنطقة الشرقية على رعايته ودعمه للبرامج المقدمة من الإدارة العامة للسجون.

نائب أمير الشرقية يفرح بتوقيع اتفاقية بين السجون وجمعية الإعاقة السمعية

بارك صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن بندر بن عبدالعزيز نائب أمير المنطقة الشرقية بديوان الإمارة اليوم، توقيع اتفاقيات بين المديرية العامة لسجون المنطقة، والجمعية السعودية للإعاقة السمعية، لتقديم الخدمات الصحية لنزلاء السجون والإسهام في تحسين حياتهم الصحية.

وقدم مدير السجون بالمنطقة اللواء عبدالله المطيري، لسموه، شرحاً عن الاتفاقية، وما ستقدمه من خدمات صحية لنزلاء ونزيلات السجون بالمنطقة، من خلال التكامل مع الجهات ذات العلاقة، التي تقدم وتشرف على الخدمات الصحية وتقديم المساعدة للنزلاء الذين يعانون من صعوبة في السمع، وتوفير السماعات لهم، مع العديد من الخدمات التي ستقدمها من قبل المختصين لديها وخبرتها في هذا المجال لتضاف للاتفاقيات السابقة التي تمت خلال الفترة الماضية مع جمعيات مماثلة في تقديم خدمات صحية للنزلاء وفق اختصاصها.

من جهته، شكر اللواء المطيري، سمو نائب أمير المنطقة الشرقية على رعايته ودعمه للبرامج المقدمة من الإدارة العامة للسجون بالمنطقة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى