الرياضية

موقف رينان لودي من المشاركة في مباراة الهلال والريان

مباراة قوية بين الهلال والريان في دوري أبطال أسيا. رينان لودي قد يشارك في المباراة، وقراره يعود للمدرب. المدرب قرر تواجد رينان في التشكيلة لأن البسيطة في القائمة. الهلال فاز في مباراته الأخيرة في دوري روشن.

موقف لاعب ريان لودي من المشاركة في مباراة الهلال والريان / لودي ومباراة الهلال والريان


يواجه نادي الهلال، نظيره نادي الريان القطري، في اللقاء الذي يجمع الفريقين، ضمن مباريات مسابقة دوري أبطال أسيا للنخبة، والتي من المقرر أن تقام مساء غداً الثلاثاء على أرضية ملعب أحمد بن علي بنادي الريان.

وشارك النجم البرازيلي رينان لودي في مباراة الهلال والريان القطري بصورة طبيعية خلال المران الختامي، وسيكون القرار النهائي بشأن مشاركته من عدمها في مباراة الريان القطري في يد المدرب البرتغالي جورجي جيسوس، لكن الأقرب هو تواجد اللاعب في قائمة الزعيم الأساسية.

وقرر المدرب البرتغالي جورجي جيسوس المدير الفني لنادي الهلال، تواجد رينان لودي في قائمة الزعيم الأسيوية، وذلك في ظل نظام البطولة، بوجود عدد مفتوح من اللاعبين الأجانب في قوائم الفريق خلال النسخة الحالية.

وفاز نادي الهلال، في مباراته الأخيرة، في مسابقة دوري روشن للمحترفين، على حساب نادي الرياض بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل لاشيء، في مباراة شهدت الظهور الأول للصفقات الجديدة للزعيم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى