عاجل

بتوجيهات الملك.. ترقية 32 عضواً بمختلف المراتب في النيابة العامة – أخبار السعودية

صدر أمر ملكي من الملك سلمان بن عبدالعزيز بترقية 32 عضوًا في النيابة العامة القضائية في المملكة العربية السعودية. وعبّر النائب العام عن شكره لدعم القيادة وتأكيده على تعزيز دور النيابة العامة وتطويرها بما يتماشى مع رؤية المملكة 2030. ودعا الله لتوفيق أعضاء النيابة العامة المترقين في أداء مهامهم لخدمة الدين والوطن، وحفظ القيادة ونعمة الأمن والازدهار في البلاد. تم إضافة سكربتات للإعلانات والتواصل الاجتماعي للموقع بالإضافة إلى تحسين تجربة المستخدم باستخدام lightgallery.

ترقية 32 عضوا بالنيابة العامة بأمر الملك – آخر أخبار السعودية

أصدر خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز، أمرًا ملكيًا بترقية 32 عضوًا على مختلف المراتب في سلك أعضاء النيابة العامة القضائي.

وأعرب النائب العام الشيخ سعود عبدالله المعجب، عن شكره وتقديره لخادم الحرمين الشريفين، وولي العهد، على هذا الدعم المستمر لأعضاء النيابة العامة، مؤكدًا أن هذه الترقيات تعكس حرص القيادة على تعزيز دور النيابة العامة ومواصلة تطويرها وفق رؤية المملكة 2030. ودعا المولى – عز وجل – أن يوفق الأعضاء المترقين في أداء مسؤولياتهم لخدمة الدين والوطن، وأن يحفظ القيادة الحكيمة ويديم على البلاد نعمة الأمن والازدهار.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى