الإقتصاد - مال و أعمال

19 مكانًا للايجار المؤقت في الباحة

أعلنت أمانة منطقة الباحة عن طرح 19 موقعًا للتأجير المؤقت للمستثمرين ورواد الأعمال والراغبين بالاستثمار في مجالات مختلفة مثل الترفيه والسياحة والمواسم والفعاليات والمطاعم والمقاهي. تهدف الخطوة إلى دعم الحركة الاقتصادية وتنشيط الاستثمار في المنطقة من خلال توفير فرص استثمارية متنوعة. ودعت الأمانة المستثمرين ورواد الأعمال المهتمين بالاستثمار إلى الاطلاع على التفاصيل عبر بوابة الاستثمار البلدية الإلكترونية “فرص” من خلال النقر على أيقونة “التأجير المؤقت”.

أفضل 19 موقع لتأجير المنازل المؤقتة في الباحة

طرحت أمانة منطقة الباحة، 19 موقعًا للتأجير المؤقَّت، عبر خاصيَّة التأجير المؤقَّت للمستثمرين وروَّاد الأعمال والرَّاغبين بالاستثمار في مجالات وأنشطة عدَّة، من أبرزها المجالات الترفيهيَّة والسياحيَّة والموسميَّة والتأجير للفعاليات والألعاب والمطاعم والمقاهي التي تتماشى مع ما تمر به منطقة الباحة من أجواء مميَّزة.

وأوضحت الأمانة، أنَّ طرح هذه الفرص يأتي تعزيزًا لتنشيط الحركة الاقتصاديَّة، ودعم المستثمرين وروَّاد الأعمال، من خلال طرحها لمجموعة من الفرص الاستثماريَّة الدَّاعمة للأنشطة الترفيهيَّة والسياحيَّة والتجاريَّة والخدميَّة عبر بوابة الاستثمار البلدي الرقميَّة (فرص).

ودعت الأمانة، عموم المستثمرين، وروَّاد الأعمال الرَّاغبين بالاستثمار، الاطِّلاع على التفاصيل في بوابة الاستثمار البلدي الإلكتروني «فرص»، عبر الضغط على أيقونة «التأجير المؤقَّت».

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى