محليات

ولي العهد يلقي خطاباً أمام مجلس الشورى اليوم

يقدم الأمير محمد بن سلمان خطابًا ملكيًا لافتتاح الدورة التاسعة لمجلس الشورى نيابة عن الملك سلمان. رئيس المجلس يعبر عن تقديره لهذا الخطاب ويتطلع إلى دور المجلس في التنمية. يتناول الخطاب السياسة الداخلية والخارجية للمملكة ومواقفها من القضايا الإقليمية والدولية. يشكر رئيس المجلس الرشيدة على تشكيل المجلس في دورته التاسعة ويتطلع إلى مساهمة المجلس في التنمية الشاملة للوطن، مع دعم واهتمام من القيادة الحكيمة.

ولي العهد يلقي خطاب الملك السنوي في مجلس الشورى اليوم

نيابة عن خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود -حفظه الله-، يلقي صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، وليّ العهد، رئيس مجلس الوزراء، اليوم (الأربعاء)، الخطاب الملكي السنوي لافتتاح أعمال السنة الأولى من الدورة التاسعة لمجلس الشورى.

وسيتشرف رئيس مجلس الشورى الشيخ الدكتور عبدالله بن محمد بن إبراهيم آل الشيخ، وأعضاء المجلس الذين صدر الأمر الملكي الكريم بتعيينهم في المجلس في دورته التاسعة بأداء القسم أمام سمو ولي العهد -حفظه الله-.

وأعرب آل الشيخ في تصريح صحفي، عن تشرف المجلس بالاستماع إلى الخطاب الملكي السنوي لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود -حفظه الله-، الذي سيلقيه نيابة عنه سمو ولي العهد -حفظه الله-، ويتضمَّن سياسة المملكة العربية السعودية الداخلية والخارجية، ومواقفها تجاه مجمل القضايا الإقليمية والدولية بحسب ما تقضي به المادة الرابعة عشرة من نظام المجلس.

كما أعرب رئيس مجلس الشورى، عن شكره وتقديره للقيادة الرشيدة – على صدور الأمر الملكي الكريم بتكوين مجلس الشورى في دورته التاسعة، متطلعاً إلى تحقيق تطلعات القيادة الرشيدة -أيدها الله- بالمشاركة في مسيرة التنمية الشاملة للوطن والمواطن في هذه البلاد المباركة، وذلك في ظلِّ ما يلقاه مجلس الشورى من دعم واهتمام ومتابعة لأعماله من القيادة الحكيمة -رعاها الله-.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى